قناة الميادين

تشييع شهيدي حركة الجهاد الإسلامي في دمشق

شُيّع في دمشق الشهيدان سليم أحمد سليم وزياد أحمد منصور اللذان ارتقيا من جراء العدوان الإسرائيلي على محيط العاصمة السورية. المشاركون في التشييع أكدوا التمسّك بنهج المقاومة طريقاً لمواجهة الاحتلال.

"سرايا القدس" تعلن انتهاء ردها العسكري على الاحتلال الإسرائيلي

"سرايا القدس" تعلن انتهاء ردها العسكري على الجريمتين التي ارتكبهما الاحتلال الإسرائيلي في خانيونس ودمشق، وتعد بأنها سترد على أي تمادٍ من الاحتلال.

قاسم: الاتصالات المصرية مستمرة لتثبيت التهدئة في غزة و"حماس" ترحب

الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم يقول إن الجانب المصري يسعى بشكل حثيث لاستتاب الهدوء في قطاع غزة، ويوضح أن حماس تُرحب بأي جهد لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني. 

نائب في "الكنيست": كورونا انتشر لأنه أُنتج كـ"حرب بيولوجية"

نائب "الكنيست" أورلي ليفي تقول إنه تم انتاج فيروس كورونا كـ"حرب بيولوجية"، ووزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان، يعتبر أن البعض قد يسعى لترويج معلومات خاطئة بهدف التأثير على نسبة المشاركة في الانتخابات.

حدّثهم يا محمّد وأنت مرفوع كيف رأيت الله

لا موت لأهل غزة، هؤلاء ينبت فيهم المقاتل تلو المقاتل، كلما زفت شهيداً مشت خلفه آلاف الأرواح الباذلة. تلك التي "أنسنت" الموت في درب الجهاد، وشرّعت لفلسطين كل أسباب الحياة.

جرافة إسرائيلية تنكل بجثة شهيد

جرافة إسرائيلية تنتشل جثة شهيد فلسطيني وتمثّل فيها أثناء نقله إلى الداخل المحتل.

سرايا القدس تنعى الشهيد محمد علي الناعم الذي ارتقى بقذيفة إسرائيلية شرق خان يونس

نعت سرايا القدس الشهيد محمد علي الناعم البالغ من العمر 27 عاماً الذي ارتقى بجريمة إسرائيلية شرق خان يونس صباح اليوم. قوات الاحتلال كانت قد أطلقت قذيفة مدفعية باتجاه مجموعة شبان عند سياج غزة، ما أدى إلى استشهاد أحدهم قامت جرّافة للاحتلال بسحب جثمانه بطريقة وحشية بالرغم من محاولات عدد من الشبان التصدي لها.

فلسطينيو الـ48.. حدود التأثير ورحاب العزيمة

صانِع القرار في "إسرائيل"، يؤطّر سياساته بُغية إخضاع المجتمع العربي بالوسائل كافة، لكن هذه السياسات لم تؤثّر على الكثيرين من العرب الفلسطينيين.

المئات من أهالي غزة يشاركون في مسيرات رافضة لصفقة القرن

شارك الغزاويون في وقفة دعت إليها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، وذلك رفضا لصفقة القرن وتأكيدا للتمسك بالثوابت والمقدسات حيث طالبوا بتحقيق الوحدة الوطنية والتمسك بالمقاومة وسلاحها.

هل وصلت الرسالة إلى رام الله؟

ما الذي يحصل في الضفة الغربية المحتلة وما هي الرسائل التي تريد توجيهها السلطة إلى كيان الاحتلال؟

إيران وإسرائيل: المواجهة المباشرة

لعبة الأمم هذا الأسبوع من هنا حيث يحي الإيرانيون ذكرى الثورة هذه الثورة التي غيرت الأعداء والأصدقاء في السياسة الخارجية فتحول الفلسطينيون لأصدقاء وحلفاء أما إسرائيل وأميركا فانتقلتا الى خانة الأعداء أعداء إيران حاليا يضعون استراتيجية جديدة/ وتنقل وسائل اعلام إسرائيلية أن وزير الامن نفتالي بينت اتفق مع الاميركيين على تنظيم العمل بينهما، بحيث تكون مهاجمة إيران في سوريا مسؤولية الإسرائيليين بينما يعمل الأميركيون ضد إيران في العراق، خطة الزخم أو تنوفا كما يسميها الإسرائيليون وضعها رئيس اركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي/ ترتكز الى إنشاء قيادة جديدة متخصصة بشن حملة تصعيد ضد طهران، فماذا في تفاصيلها؟ أمام هذه التطورات تجد إيران نفسها أمام تهديد حقيقي، وليس حملة ضغط اقتصادية وحصار وتهديدات كلامية فقط ولذلك ترسم طهران مع حلفائها استراتيجية المقاومة لضرب الخطط الاميركية والإسرائيلية. اي مرحلة مقبلة للصراع بين محور المقاومة والحلف الاسرائيلي الأميركي؟ هل ننتقل الى المواجهة المباشرة والمعركة الكبرى؟ وما هي أوراق القوة لكل طرف؟

محكمة بحرينية تحكم بالسجن 3 سنوات على مواطن أحرق العلم الإسرائيلي

جاء في تفاصيل الحكم أن المدانين "كان قصدهم من ذلك الفعل تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، والإخلال بالأمن العام، وتعطيل حركة المرور".

الشيخ معدي للميادين: الاحتلال يحاول اقتحام منزلي لاعتقالي مع نجلي

رئيس لجنة التواصل الدرزية في الجولان السوري المحتل الشيخ علي معدي، يقول للميادين إن الاحتلال يحاول اقتحام منزله لاعتقاله مع نجله، ويشير إلى أن المئات من المشايخ والشبان توافدوا من القرى المحيطة.

مناورة عسكرية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في غزة

تحت عنوان "العهد والوفاء لدماء الشهداء"، نظّمت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مناورة عسكرية في غزة تأكيداً لجاهزية المقاومة في مواجهة أي عدوان إسرائيلي على القطاع.

أهالي الجولان المحتل يحيون ذكرى الإضراب الكبير بتظاهرة حاشدة

أهالي الجولان السوري المحتل أحيوا ذكرى الإضراب الكبير بتظاهرة حاشدة في قرية مجدل شمس جددوا خلالها رفضهم الجنسية الإسرائيلية وتمسّكهم بهويّتهم السورية.

أهالي القنيطرة يحيون ذكرى قرار الاحتلال الإسرائيلي ضم الجولان المحتل

في عين التينة بريف القنيطرة الشمالي أحيا أهالي القنيطرة والجولان السوري المحتل ذكرى الإضراب الوطني الشامل رفضاً لقرار الضم في الرابع عشر من شباط فبراير من عام 1982.