قناة الميادين

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في غزة تؤكد تمسّكها بخيار المقاومة

شارك الآلاف من أنصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مسيرة وسط مدينة غزة في ذكرى انطلاقتها. الجبهة أكدت مواقفها الثابتة برفض التطبيع ورفض صفقة القرن والتمسّك بخيار المقاومة.

مجموعة إسرائيلية في سباق للدراجين في دبي!

الأكاديمية الإسرائيلية للدراجات الهوائية تشارك لأول مرة في طواف الإمارات العربية المتحدة.

توصيات ملتقى العراق المقاوم: القدس مدينة عربية لا يشطب هويتها قرار أميركي

توصيات الملتقى العلمائي الختامية تؤكد على ضرورة العمل على إخراج القوات الأميركية من المنطقة بكل السبل الممكنة، وتدين جرائم التطبيع مع "إسرائيل"، ولاسيما بعض الحكومات العربية وتعدها خيانةً للأمة وثوابتها.

التطبيع في الانتخابات الإسرائيلية

الملف الثاني: توقف المفاوضات في ليبيا، الملف الثالث: منع فناني المهرجانات يتفاعل في مصر، الملف الرابع: اجمل الف موقع في العالم.

مقابلات وجولات: نتنياهو يقاتل على الصوت العربي

نتنياهو قال في مقابلة إنّ "إسرائيل" تُجري استطلاعات رأي في دول عربية حول تأييد العلاقات معها وأن هناك ارتفاع في تأييدها. 

مؤتمر علماء اليمن يدعو إلى الوقوف بوجه "صفقة القرن"

مؤتمر علماء اليمن يدعو إلى تفعيل مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية، والوقوف بوجه صفقة ترامب وعدم تمريرها، ويشدد في بيان له على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني.

زيارة رسمية أولى وعلنية لإسرائيلي إلى السعودية

زيارة مدوّن إسرائيلي للسعودية هي آخر مستجدات مسار التطبيع السعودي مع إسرائيل. صحف إسرائيلية أشادت بالزيارة وبتعامل الأمن السعودي مع السائح الإسرائيلي.

محكمة بحرينية تحكم بالسجن 3 سنوات على مواطن أحرق العلم الإسرائيلي

جاء في تفاصيل الحكم أن المدانين "كان قصدهم من ذلك الفعل تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، والإخلال بالأمن العام، وتعطيل حركة المرور".

"يديعوت أحرونوت": رحلة المدوّن الإسرائيلي في السعودية

في رحلته قطع المدوّن الإسرائيلي – الروسي أليكس لابشين السعودية من حدودها الجنوبية مع اليمن وصولاً إلى الأردن في الشمال.

نتنياهو: "إسرائيل" في أوج عملية تطبيع مع عدد كبير جداً من الدول العربية والإسلامية

رئيس الحكومة الإسرائيلية يكشف عبر تويتر أن بلاده "في أوج عملية تطبيع مع عدد كبير جداً من الدول العربية والإسلامية"، ويعتبر أن مجلس حقوق الانسان الأممي منحاز ولا تأثير له، لذا قطعت بلاده جميع علاقاتها معه مثل الولايات المتحدة.

الأردنيون يطالبون بإلغاء اتفاقية الغاز مع إسرائيل ومواجهة صفقة القرن

نظّمت "الحملة الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيل" ‎مسيرة احتجاج للمطالبة بإلغاء الاتفاقية ووضع استراتيجية لمواجهة صفقة القرن.

السودان صيد تل أبيب الثمين

اللقاء تم وبترتيب خليجي أميريكي.. ولكن ماذا بعده؟ هل ثمن إخراج السودان من قائمة الإرهاب الأميركية يبدأ بالقفز إلى قائمة التطبيع والتسليم لإسرائيل؟ هل تكون بلاد الللاءات الثلاث المفتاح لانزلاق دول عربية أخرى نحو التسليم؟ وماذا عن انشطار الداخل المنهك أصلاً في الخرطوم؟

بعد وصفه إيران بالتهديد الأول.. نتنياهو يسعى لتشكيل حلف أميركيٍ إسرائيلي عربي ضدها

رئيس الوزراء الإسرائيلي بقول إن "إسرائيل" ستمنع إيران من التمركز في سوريا، ويعلن أنه يعمل على بلورة تحالف أميركي-إسرائيلي-عربي لمواجهتها.

وسائل إعلام إسرائيلية: صفقة الأتوبيسات بين المغرب و"إسرائيل" تثير احتجاجات واسعة

قناة 12 الإسرائيلية تذكر أن المغرب يغلي في أعقاب عملية شراء جديدة للمملكة من "إسرائيل" لكن من غير الواضح إن كانت الصفقة ستنجح أم لا، وبحسب التقارير الأخيرة فإن المملكة اشترت طائرات من دون طيار و70 حافلة ركاب مستعملة وقديمة عمرها عشر سنوات أو أكثر.

اللجنة الأولمبية التونسية تعلن عدم الانسحاب من منافسات رياضية تشارك فيها إسرائيل

أثار إعلان اللجنة الأولمبية في تونس عزمها على المشاركة في كل المنافسات من دون تمييز أو استثناء في إشارة إلى عدم الانسحاب من الألعاب الرياضية التي تشارك فيها إسرائيل، أثار استهجاناً كبيراً من الأحزاب والمنظمات التونسية التي تطالب بوقف التطبيع.

نتنياهو يطلب صورة مع زعيم عربي

صحيفة إسرائيلية تؤكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنباهو يتطلع إلى الكشف عن علاقات دول عربية خدمةً لمصالحه الانتخابية، وتكشف ولي العهد السعودي يتصدّر قائمتة، وإذا أخفقت جهوده، فإنه سيسعى للقاء مع ولي عهد أبوظبي، وسيكون خياره الثالث العاهل المغربي، بينما يعتبر ملك البحرين "خياره الافتراضي".

في سابقة من نوعها.. دراج مغربي ينضم لنادٍ إسرائيلي!

الدراج المغربي المهدي شكري يترك فريقه الإيطالي لينضم إلى فريق إسرائيلي.

رئيس "بورصة دبي للماس" في "إسرائيل"

رئيس "بورصة دبي للماس"، يشارك في "أسبوع الماس العالمي" المنعقد في تل ابيب وسط "اسرائيل".

خروج مساعي التطبيع بين إسرائيل والسودان إلى العلن

بعد أن خطا السودان أول خطوة نحو التطبيع مع إسرائيل، كشف محللون كيف شكّلت العلاقات التي كوّنتها المؤسسة العسكرية في السودان سعياً لمواجهة الجنائية الدولية ومنفذاً لمساعي التطبيع تلك، كما كشفوا عن سعي نتنياهو إلى تسجيل إنجاز جديد يتمثل في زيارته إحدى الدول العربية.

الفنان لطفي بوشناق يرفض 400 ألف دولار مقابل الغناء مع فنان إسرائيلي

الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق يرفض عرضاً مالياً كبيراً للغناء مع فنان إسرائيلي، ويؤكد أن هذا الأمر يتعارض مع مبادئ وموقفه المؤيد للقضية الفلسطينية.