قناة الميادين

السيد خامنئي: بإمكاننا تحويل التهديد إلى فرصة

مرشد الثورة الإيراني يقول إن بإمكان المسؤولين تخليص الاقتصاد الإيراني من الاعتماد على النفط، مؤكداً أثناء استقباله قادة وكوادر القوّة الجويّة أن"قواتنا أصلحت وأعادت تأهيل طائرات حربية ومدنية في وقت هدد فيه الآخرون بعدم بيع إيران القطع اللازمة لذلك". 

السيد خامنئي: سلب الأمن هي أكبر ضربة يمكن أن يوجهها الأعداء إلى أي بلد

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يوصي الحريصين على العراق ولبنان بمعالجة الشغب الذي تسببه أميركا وإسرائيل ودول غربية بأموال دول رجعية، ويؤكد أن "للناس مطالب أيضاً وهي محقّة لكن عليهم أن يعلموا أن مطالبهم إنما تتحقق حصراً ضمن الأطر والهيكليات القانونية لبلدهم".

السيد الخامنئي يستقبل المتفوّقين والأبطال الإيرانيين

قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، الإمام السيد علي الخامنئي، استقبل، صباح اليوم الأربعاء، الفائزين في مسابقات الأولمبياد العلمي الوطنية والدولية وأعضاء المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب المتوَّجين بلقب بطولة العالم.

رياضة إيران تنتصر مرّتين

الرياضيون الإيرانيون يواصلون حصد النجاحات وتحقيق الإنجازات. إنجازات لا تبدو غريبة على إيران التي تشتهر بتفوّقها الرياضي. تفوّق يأخذ بُعداً أكثر أهمية لبلد يتعرّض للحصار الإقتصادي والضغوطات.

السيد الخامنئي يهنّىء منتخب إيران بطل آسيا في المصارعة

قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي يوجّه التهنئة لمنتخب إيران لتتويجه بلقب بطولة آسيا للمصارعة الحرة والتي أُقيمت في مدينة "شيآن" الصينية.

السيد الخامنئي يكرّم رياضياً إيرانياً انتصر بموقفه الوطني

مرشد الثورة الإسلامية الإيرانية، السيد علي الخامنئي، يستقبل لاعب الشطرنج الناشئ آرين غلامي ويُشيد به بعد امتناعه عن خوض مباراة أمام لاعب من الكيان الصهيوني.

خامنئي: لا حرب مع واشنطن.. ولا تفاوض

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يمنع التفاوض مع أميركا، ويؤكّد أن الأخيرة لن تفي أبداً بتعهداتها في المحادثات وهي لا تقدّم سوى كلمات جوفاء، ويقول إن الرئيس الأميركي اعترف بصرف أميركا 7 تريليون دولار في المنطقة بدون تحقيق أيّ مكاسب.

المجلس الإسلامي الجزائري يثمّن فتوى السيد خامنئي التي تحرّم التعرّض للصحابة

المجلس الإسلامي الجزائري الأعلى يثمن فتوى المرشد الإيراني السيد علي خامنئي القاضية بتحريم التعرّض للصحابة وأمينه العام بوزيد بومدين يدعو في حديث للميادين إلى اعتبار الشتائم الطائفية جنحة يحاسب عليها القانون.

خامنئي يؤكد: الولايات المتحدة دعمت الإرهابيين وداعش

المرشد الإيراني علي الخامنئي يقول إن الولايات المتحدة الأميركية هي عدو إيران الأساسيّ، معتبراً أن واشنطن دعمت داعش والتكفيريين وغيرهم.

إغلاق صناديق الاقتراع في إيران و42 مليوناً صوتوا في الانتخابات الرئاسية

إغلاق صناديق الاقتراع بعد مشاركة واسعة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية لاختيار رئيس للبلاد، وكذلك المجالس البلدية والقروية والبرلمانية التكميلية.

أشاد باستتباب الأمن خلال الانتخابات..خامنئي: الفائزان الحقيقيان هما الشعب والنظام

المرشد الإيراني السيد علي الخامنئي يستقبل شرائح مختلفة من الإيرانيين الأربعاء قبل يومين من إجراء الانتخابات الرئاسية والبلدية، وستتم الانتخابات في مناخ من التوتر المتزايد مع الولايات المتحدة حيث سيكون ترامب في يوم إعلان النتائج موجوداً في السعودية.

خامنئي يشدد على الاقتراع: لمن تختارونه

المرشد الإيراني السيّد علي خامنئي يقول إن الانتخابات توفر الأمن القومي للبلاد وإن الأجواء الإنتخابية في ايران بدأت تسخن وهذا "جيد ومطلوب"، ويشير إلى أن الحضور الشعبي هو الذي أزاح شبح الحرب.

خامنئي: أميركا ارتكبت خطأً استراتيجياً بمهاجمة سوريا

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يقول إن أميركا ارتكبت خطأ استراتيجياً بمهاجمة سوريا وهي تكرر أخطاءها السابقة، ويشير إلى أن الشعب الإيراني والمسؤولين الإيرانيين لا يتراجعون أمام التهديدات.

رئيسي وروحاني: إنتخابات أبعد من الرئاسة!

مع إعلان رجل الدين الإيراني البارز ابراهيم رئيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية انقلب المشهد الانتخابي في إيران. دخوله إلى حلبة التنافس على الرئاسة في مواجهة الرئيس حسن روحاني يجعل من الاستحقاق المرتقب في أيار/ مايو المقبل أبعد من مجرد انتخابات رئاسية.

أبرز كلمات المشاركين في مؤتمر دعم الانتفاضة في طهران

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في العاصمة الإيرانية، بكلمة للمرشد الايرانيّ السيّد علي خامنئي، و رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني علي لاريجاني يقول في كلمة الافتتاح إن "الكيان الصهيوني يواصل تقديم الدعم للجماعات الارهابية بهدف استنزاف الدول الإسلامية والنفوذ الى داخلها".

إيران تنتظر ترامب بحذر

أثار تنصيب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة قلقاً كبيراً لدى الرئيس الإيراني حسن روحاني. فالرئيس الحالي الذي سيخوض الانتخابات لولاية ثانية في أيار/ مايو المقبل يدرك تماماً أن مصير إرثه الرئيسي المتمثل بالإتفاق النووي معلّق على ما سيقرّره الرئيس الأميركي المنتخب بشأن العلاقات مع إيران.

خامنئي: تمديد العقوبات نقض للاتفاق النووي وسيستدعي ردّ فعل ايراني

المرشد الإيراني السيّد علي خامنئي يقول خلال استقباله حشداً من قادة وعناصر قوات التعبئة "البسيج"، إن "تنفيذ التمديد الأميركي للعقوبات على إيران لعشر سنوات هو بالتأكيد نقض للاتفاق النووي وسيستدعي ردّ فعل إيراني".

خامنئي: التحالف الأميركي ضد داعش غير ناجح

المرشد الإيراني يعتبر أنّ التحالف الأميركي لمحاربة داعش غير ناجح ويرى أنّ الهدف المستمر في المنطقة هو بسبب تدخّل بعض القوى.

المرشد خامنئي: الانتخابات الأميركية لا تختلف عن سابقاتها بالنسبة لإيران

المرشد الإيراني علي خامنئي يؤكد أن إيران لا تعتبر الانتخابات الأميركية التي جرت مختلفة عما سبقها داعياً الإيرانيين إلى التحلّي بالبصيرة والانتباه إلى مؤامرات الأعداء.

إيران: تمديد الاقتراع في الانتخابات ساعتين إضافيتين

وزارة الداخلية الايرانية تعلن تمديد الاقتراع في انتخابات مجلس الشورى وخبراء القيادة ساعتين إضافيتين، والسيد علي خامنئي يدلي بصوته عند بدء الاقتراع، والرئيس روحاني يقول إن الاقتراع انتصار للجميع.