قناة الميادين

باقري: راية الحرية والعزة ستبقى مرفوعة على يد أبناء حرس الثورة

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية يدعو قوات حرس الثورة إلى إكمال مسيرة الشهيد اللواء قاسم سليماني، ويؤكد أن راية الحرية والعزة ستبقى مرفوعة على يد أبناء حرس الثورة.

انتهاء المناورات المشتركة بين إيران روسيا والصين شمال المحيط الهندي

انتهاء المناورات البحرية المشتركة بين إيران وروسيا والصين شمال المحيط الهندي والتي استمرت 4 أيام. ورئیس هیئة أرکان القوات المسلحة الإیرانیة المشتركة اللواء محمد باقري يؤكد أن القوات المسلحة الإيرانية "سترد بشكل حازم على أي خطأ أو مغامرة يرتكبها أعداء إيران".

باقري: إن نتيجة أي اعتداء على إيران ستكون تدمير المعتدي

أكد رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن نتيجة أي اعتداء على بلاده ستكون تدمير المعتدي، داعياً دول المنطقة إلى التعاون لضمان أمنها وهو ما يتوقع أن يعلنه الرئيس حسن روحاني خلال كلمته في الأمم المتحدة.

لاريجاني: واشنطن والرياض وصلتا إلى طريق مسدود

رئيس هيئة الاركان المسلحة يؤكد أنّ بلاده لا تعادي دول المنطقة، لكن السعودية والامارات تقفان على رأس الدول الاقليمية المتآمرة على إيران، ورئيس مجلس الشورى في إيران يشدد على انّ أميركا والسعودية كانتا سبباً في أكثر الحروب الإقليمية والنزاعات في العقود الأخيرة وقد وصلتا الآن إلى طريق مسدود في اليمن.

المستشار العسكري للمرشد: القواعد الأميركية تحت مرمى صواريخنا

المستشار العسكري للمرشد الإيراني يقول إن جميع سفن القوات الأجنبية في الخليج في مرمى صواريخ إيران، ويؤكّد أن الرئيس الأميركي يدرك أنه سيخرج خاسراً من أي حرب سيشنها على إيران.

باقري: لا نية لدينا لإغلاق مضيق هرمز إلا إذا اضطررنا إلى ذلك

رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أكد ألا نية لدى طهران لإغلاق مضيق "هرمز" إلا إذا اضطرت إلى ذلك، وكشف أن البوارج الاميركية أجابت عن الأسئلة لدى عبورها المضيق.

سليماني: نرفض التفاوض مع واشنطن تحت الضغط الاقتصادي ولن نقبل بالذل

قائد قوة قدس في حرس الثورة الجنرال قاسم سليماني يقول إن بلاده ترفض التفاوض مع الأعداء الأميركيين تحت الضغط الاقتصادي، ويشير إلى أن "التفاوض مع العدو في الظروف الراهنة هو محض استسلام ولن نقبل بهذا الذل". ورئیس هیئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإیرانیة اللواء محمد باقری يقول إن القوات المسلحة الإیرانیة تحافظ على أمن مضیق هرمز وهي لا تسعى إلى إغلاقه "لكن إذا أراد أحد ما زعزعة الأمن فی المضیق، فسنتعامل معه بشدة".

رؤساء جيوش سوريا والعراق وإيران يلتقون في دمشق لبحث مكافحة الإرهاب والتعاون الدفاعي

رؤساء أركان جيوش سوريا والعراق وإيران يلتقون في دمشق غداً الإثنين لبحث مكافحة الإرهاب وتطوير التعاون الدفاعي العسكري فيما بينهم، واللواء محمد باقري يطالب بضرورة بمغادرة القوات الموجودة بشكل غير شرعي في سوريا البلاد بأسرع وقت ممكن.

العميد سلامي: إيران أصبحت قوة لا يستهان بها

نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي يقول إن إيران أصبحت اليوم قوة لا يستهان بها وإنها كانت تحارب العدو من قلب البلاد والآن أصبحت قرب البحر المتوسط وشمال البحر الأحمر.

وزارة الدفاع الإيرانية: الفتنة والعقوبات والحرب الاقتصادية هي مؤامرات فاشلة للعدو

وزارة الدفاع الإيرانية تقول في بيان بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لمظاهرات 30 ديسمبر 2009 الداعمة للنظام، إن"الفتنة والعقوبات والحرب الاقتصادية هي مؤامرات فاشلة للعدو"، وتشير إلى أن "ولاية الفقيه هي عمود الأساس والركن المتين للنظام الإسلامي والضامن لاستمرار الجمهورية الإسلامية".

هجمات متفرقة وأعمال تخريبية في المناطق الحدودية الإيرانية

أكد رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة اللواء محمد باقري أن قصف مقار الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني في شمال العراق لم يكن الهدف الأساس والقدرة الاستخبارية والتخطيط والتنسيق، داعياً بغداد وأربيل إلى تسليم الارهابيين أو طردهم. تزامن ذلك مع تصاعد عمليات داعش في العراق في الفترة الاخيرة.

ردّاً على واشنطن.. باقري: قواتنا المسلحة ستتصدى للمؤامرات من جذورها

رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية المشتركة اللواء محمد باقري يعلق على استهداف الحرس الثوري الإيراني لمقار الحزب الكردستاني الإيراني شمال العراق ويؤكد أن "ما حصل لم يكن حدثاً صغيراً" وأن "إظهار القوة الصاروخية الإيرانية كان جزءاً صغيراً من هذا الحدث الكبير". يأتي ذلك بعدما اتهم نائب الرئيس الأميركي إيران بزعزعة استقرار جيرانها في اتصال هاتفي مع رئيس حكومة إقليم كردستان العراق.

طهران تتوعد بالرد بالمثل على واشنطن إذا حاولت حظر صادرات إيران النفطية

رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يقول إن التهديدات الأميركية لبلاده ستواجه برد موجع يدفع واشنطن إلى الندم، والخارجية الإيرانية تؤكد أن طهران سترد على واشنطن بالمثل في حال حاولت وقف صادرات إيران النفطية.

باقري: محاربة الإرهاب مستمرة و سيتم تطهير كل الأراضي السورية

رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري يؤكد أن ايران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن الدولي، لكنه أضاف أن "هناك مناطق في ريف دمشق يسيطر عليها الإرهابيون و ليست خاضعة للهدنة و تطهيرها سوف يتواصل"، مشدداً على أن "محاربة الارهاب مستمرة و سيتم تطهير كل الأراضي السورية من الإرهاب خلال الاشهر القليلة المقبلة ".

باقري: سنخرج من الاتفاق النووي حتماً في حال عودة العقوبات

رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يقول إنه لو عادت العقوبات المرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني تحت ذرائع أخرى سيصبح البقاء في الاتفاق "دون معنى"، ويؤكد أن طهران ستخرج من الاتفاق النووي حتماً في حال عودة العقوبات.

الأسد مستقبلاً باقري: القضاء على الإرهاب ضربة قاسية للمشاريع الغربية

الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل رئيس هيئة أركان القوات المسلّحة الإيرانية اللواء محمد باقري في دمشق ويؤكد أن النجاح في القضاء على الإرهاب في سوريا يشكل ضربة قاسية للمشاريع الغربية المرسومة للمنطقة.

توقيت زيارة رئيس هيئة الاركان العامة الايرانية لدمشق يحمل دلالات...

توقيت زيارة رئيس هيئة الاركان العامة في القوات المسلحة الايرانية يحمل دلالات لا تقل بأهميتِها عن مضامين الزيارة. ما هي أهم الاحداث التي سبقت اللقاء؟

باقري: نتواجد في دمشق لتأكيد التنسيق والتعاون من أجل مواجهة أعدائنا المشتركين

رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يقول إنّ إيران تتواجد في دمشق للتأكيد والتنسيق والتعاون لمواجهة الأعداء المشتركين من الصهاينة والإرهابيين، ونظيره السوري العماد علي عبد الله أيوب يؤكد أنّ العلاقات التي تربط بين الجيشين راسخة ومتينة.

باقري: أي حرب ضد إيران لن تكون داخل حدودها فقط

رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلّحة الإيرانية اللواء محمد باقري يؤكد أن أي حرب ضد بلاده لن تبقى داخل حدودها فقط ومعاون القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي يعتبر أن إيران حوّلت الدور الأميركي في المنطقة إلى دور هامشي.

قائد عسكري إيراني: المناورات ليست كافية وعلى الجيش والحرس الثوري الاشتباك مباشرة مع الأعداء

رئيس هيئة أركان القوات المسلّحة الإيرانية اللواء محمد باقري يرى أن الاعتماد على المناورات لتطوير الجيش الإيراني والحرس الثوري ليس كافياً داعياً إلى تطوير أنفسهم من خلال تواجدهم على الحدود وفي جبهات القتال التي تتواجد فيها إيران.