قناة الميادين

المشاط يصدر قرارا بتعيين إبراهيم الديلمي سفيراً فوق العادة لدى إيران

المتحدث باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام يقول إن الحركة منفتحة على أي عاصمة عربية أو إسلامية ترغب في تعزيز الموقف الداعي إلى وقف العدوان على اليمن.    

الاتفاق اليمني يخضع لاختبارات وتحديات وعراقيل متعددة

يخضع الاتفاق اليمني اليمني الذي وقع برعاية الأمم المتحدة في السويد لاختبارات وتحديات وعراقيل متعددة فهو خطوة قد تنجح في وضع حد للحرب في اليمن أو تخفف منها تمهيدا للحل السياسي لكن أيا من هذه الآمال السياسية لن يتحقق إلا بناء على الواقع الميداني على الأرض.

وفد صنعاء أثبت عبر المحادثات أن ما لم ينتزع في الحرب لن ينتزع في السياسة

ثبتت محادثات السويد والاتفاق الصادر عنها حكومة الإنقاذ في صنعاء وحركة أنصار الله شريكاً أساسياً في أي حل للأزمة اليمنية على الرغم من المحاولات الحثيثة للتحالف السعودي لنزع الشرعية عنهما.

تأليف مجلس انتقالي لحكم الجنوب وأنصار الله يعتبرونه تهديداً لوحدة اليمن

محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي يعلن تأليف مجلس انتقالي لحكم جنوب اليمن، والناطق باسم حركة أنصارالله اليمنية محمد عبد السلام يقول إنّ ما يحدث في الجنوب اليمني إنما هو تجلٍ لأهداف الاحتلال الأميركي الموكول أمر تنفيذه إلى الإمارات العربية المتحدة لإقامة مشاريع صغيرة.

مجلس الأمن: تحفظ غربي وعربي على مشروع القرار الروسي بشأن هدنة في اليمن

دول غربية وعربية في مجلس الأمن تعلن معارضتها مشروع القرار الروسي الداعي إلى هدنة إنسانية في اليمن لإغاثة المدنيين وتطالب هذه الدول في المقابل بمواصلة النقاش بشأن مشروع قرار خليجي يدين أنصار الله ويدعوهم للتخلي عن السلاح.

وفد حكومي يمني يتوجه إلى طهران في سياق تعزيز التعاون بين البلدين

وفد حكومي يمني برئاسة مستشار الرئيس صالح الصماد يتوجه إلى طهران، والوفد يضمّ عدداً من وكلاء الوزارات ومسؤولي الجهات الحكومية وخبراء اقتصاديين، والصماد يصف عودة العلاقات بين إيران واليمن بالأمر الطبيعي.