قناة الميادين

كاتس: أبارك لبريطانيا قرارها المتعلق بحزب الله

وزير الخارجية الاسرائيلي يعرب عن تقديره للحكومة البريطانية على ضوء القرار الذي اتخذه البرلمان وبموجبه يمكن تجميد كل ممتلكات حزب الله.

بريطانيا تدرج حزب الله بالكامل على "لائحة الإرهاب"

وزارة الخزانة البريطانية تعلن أنها أدرجت حزب الله بالكامل تحت قانون تجميد أصول "الجماعات الإرهابية"، بعد حوالي شهر من موافقة البرلمان الألماني على مذكرة مماثلة.

احذروا الفتنة القادمة.. فيلم مُسيء للصحابة

يتم التحضير لفتنة جديدة خطيرة في بريطانيا، وتتجسّد بفيلم مسيء للصحابة، يستبسل دُعاة الفتنة في الدعوة إليه.

جونسون: تبرّعوا كي تدق "بيغ بان"!

دعوة جونسون إلى حملة التبرع جاءت بعد رفض مجلس العموم البريطاني رسمياً أن يدق جرس ساعة بيغ بن لمناسبة الخروج من الاتحاد الاوروبي بسبب التكلفة الباهظة.

جونسون لترامب: لا نريد صراعاً عسكرياً بين الغرب وإيران

رئيس الوزراء البريطاني يدعو ترامب إلى ايجاد بديل عن الاتفاق النووي مع إيران، ويشدد قائلاً " لا نريد صراعاً عسكرياً بين الغرب وإيران".

إيران: أي خطأ جديد من بريطانيا سيواجه برد شديد

وزارة الخارجية الإيرانية تطالب بريطانيا بإنهاء أي عمل تدخل في طهران، محذّرة من أنه إذا استمرت تصرفات كهذه فإن وزارة الخارجية "لن تكتفي باستدعاء السفير البريطاني فقط".

هاري يتخلى عن مهامه الملكية.. ويثبت حبّه لميغان!

الثنائي البريطاني هاري وميغان، وهما يحملان رسمياً لقبي دوق ودوقة "ساسكس" يعلنان تخليهم عن مهامهما الملكية، من دون استشارت الملكة البالغة من العمر 93 عاماً أو أفراد العائلة المالكة الآخرين.

مجلس الشورى يؤكد رفضه استغلال أعداء إيران حادث سقوط الطائرة الأوكرانية

أصدر مجلس الشورى بياناً أكد فيه رفضه استغلال أعداء إيران حادث سقوط الطائرة الأوكرانية ودعمهم لحرس الثورة، كما تجمّع عدد من الطلبة الإيرانيين أمام السفارة البريطانية منددين بمواقف بريطانيا وبمشاركة السفير البريطاني في التجمع الاحتجاجي أمام إحدى الجامعات في طهران.

وزير الدفاع البريطاني: يجب على لندن تقليص اعتمادها العسكري على أميركا

وزير الدفاع البريطاني بن والاس في حديثه مع الصحيفة عن المخاوف من انتهاج الولايات المتحدة خلال رئاسة دونالد ترامب سياسات انعزالية على نحو أكبر.

كندا وبريطانيا: اعتراف إيران بإسقاط الطائرة الأوكرانية خطوة مهمة

رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، يقول إن اعتراف إيران بإسقاط الطائرة الأوكرانية عن طريق الخطأ خطوة أولى مهمة، ورئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، يدعو طهران لدفع تعويضات لأسر ضحايا الحادث.

بريطانيا تنصح رعاياها بعدم السفر إلى إيران

حذّر وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب رعايا المملكة المتحدة من السفر إلى إيران بعد سقوط الطائرة الأوكرانية. لندن التي دعت جميع الأطراف إلى عدم تأجيج الصراع في الشرق الاوسط دافعت حكومتها عن اغتيال واشنطن للفريق قاسم سليماني ونددت بالهجمات الصاروخية الإيرانية.