قناة الميادين

سريع: إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة صينية الصنع بمحافظة حجة

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى يقول إنّ طائرة الاستطلاع المقاتلة استُهدفت بصاروخ أرض-جو وسيتم الكشف عنه لاحقا.

قتلى وجرحى من قوات التحالف باستهدافهم بصواريخ "زلزال1" بين عسير وصعدة

مقاتلات التحالف السعودي تشن أكثر من 25 غارة جوية على مناطق متفرقة في المحافظات اليمنية. رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي ينتقد عبر موقعه على تويتر غزاة التحالف ومرتزقته قائلاً إنهم "ليسوا إلا مطية للولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والإمارات".

التحالف السعودي يشن 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين غرب اليمن

طائرات التحالف السعودي تشن 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. ومصدر عسكري يمني يفيد بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حيران بحجة.

الحوثي يطالب بتشكيل لجنة للنزول والتحقق من جريمة كُشَر

رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي يعتبر أن بيان المنسقة الأممية ليز غراندي بشأن " ضربة" في حجة كشر تؤدي إلى مقتل مدنيين غير مقنع. ويطالب بتشكيل لجنة للنزول والتحقق جريمة كُشَر، ومنسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي تدين المجزرة في بيان وتقول إنه من المثير للغضب أن يتواصل موت المدنيين الأبرياء في اليمن دون أي مبرر في صراع يمكن وقفُه.

24 شهيداً يمنياً في غارات للتحالف السعودي على حجة

وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ بصنعاء يحذر من الالتفاف على اتفاق السويد بشأن الحديدة وتوعد بمفاجآت عسكرية مقبلة إذا استمرت قوى العدوان في غيِّها وتجبّرها. والخارجية الايرانية تصف غارة التحالف السعودي على طلان اليمنية بـ "التصرف وحشي".

إطلاق 4 صواريخ "زلزال 1" على تجمعات قوات هادي بعسير السعودية

الجيش واللجان الشعبية يكثف من هجماته الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والسعودية في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، ومصدر عسكري يفيد بإطلاق الجيش واللجان 4 صواريخ من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي والسعودية قبالة منفذ علب بعسير السعودية.

معارك طاحنة في الحُديدة.. ومشروع قرار أوروبي لحظر توريد الأسلحة للسعودية

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يؤكد مقتل 40 عنصراً وإصابة العشرات من قوات التحالف السعوديّ بعد اعتراض هجومين لها شرق محافظة الحديدة وجنوبها، مؤكداً "فشل قوات التحالف في تحقيق أيّ تقدم جنوب الحديدة". وأعضاء في البرلمان الأوروبي يعدّون مشروع قرار يدعو دول الاتحاد لفرض حظر عاجل على توريد الأسلحة إلى السعودية.

الجيش واللجان يسيطرون على موقعين عسكريين في عسير السعودية

مصدر عسكري يمني يفيد بإسقاط الجيش واللجان طائرة استطلاع للتحالف السعودي في منطقة وَقَز بمديرية المَصّلوب شمالي غرب محافظة مأرب ويسيطرون على موقعين عسكريين في عسير السعودية.

قتلى وجرحى سعوديون أثناء صد زحف لهم في عسير

سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي في عسير ومقتل 5 من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في تعز، والجيش واللجان يستهدفون بصاروخ من نوع زلزال 2 تجمّعات قوات هادي في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

أكثر من 50 غارة للتحالف السعودي على محافظتي صعدة وحجة

طائرات التحالف السعودي تشن أكثر من 50 غارة جوية على محافظتي صعدة وحجة في اليمن، والجيش اليمني واللجان الشعبية يقصفون مواقع عسكرية سعودية في نجران وجيزان.

اليمن: عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي جنوب الساحل الغربي

عشرات القتلى والجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي خلال تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لزحف واسع جنوب الساحل الغربي، بالتزامن مع شن طائرات التحالف السعودي نحو 14 غارة دون إحراز أي تقدم في مديرية موزع.

"أنصار الله" تنفي وجود قيادات داخل مقر الرئاسة المستهدف

مدير المستشفى الجمهوري في العاصمة اليمنية صنعاء يفيد الميادين بأن عدد الضحايا الذين وصلوا إلى المستشفى نتيجة استهداف التحالف السعودي بغارتين مكتب الرئاسة بلغ 99 شخصاً بين شهيد وجريح، وحركة أنصار الله تنفي وجود قيادات في المقر أثناء العدوان.

صاروخ باليستي يمني من نوع "بدر 1" على كهرباء نجران في السعودية

القوة الصاروخية اليمنية تطلق صاروخ بالستي من نوع بدر 1 على كهرباء نجران في السعودية، واستشهاد طفلة يمنية بغارة جوية للتحالف السعودي في حجة.

مقتل وجرح 15 عنصراً من قوات هادي في هجوم للجيش واللجان بعسير السعودية

مصدر عسكري يمني يفيد بمقتل وجرح 15 عنصراً من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي خلال عملية هجومية شنها الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم في جبل أم الريح بمنطقة مجازة في عسير السعودية، فيما يتواصل القصف الصاروخي والمدفعي المكثف للتحالف السعودي على منازل وممتلكات المواطنين في مديرية منبه الحدودية.

الجيش اليمني واللجان يسقطان طائرة استطلاع للتحالف السعودي في حجة

مراسل الميادين عن مصدر عسكري يمني يفيد بإسقاط الجيش اليمني واللجان الشعبية طائرة استطلاع للتحالف السعودي في مديرية حرض الحدودية في محافظة حجة. يأتي ذلك بالتزامن مع شنّ التحالف السعودي عشرات الغارات على اليمن راح ضحيتها أكثر من 136 مدنياً وفق ما أعلنته وزارة الصحة اليمنية.

استشهاد مدنيين في غارات للتحالف السعودي جنوب تعز

استشهد مدنيّان في غارة جوية لطائرات التحالف السعودي على سيارة في قرية شمير جنوب غرب تعز، والمواجهات تستمر في جيزان وعسير في السعودية.

التحالف السعودي يمنع 4 طائرات تحمل مساعدات إنسانية من الوصول إلى صنعاء

مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشائف يكشف للميادين عن منع التحالف السعودي وصول 4 طائرات إغاثية إلى مطار صنعاء من بينها طائرة لمنظمة اليونيسف تحمل أدوية ولقاحات شلل الأطفال. ميدانياً، مصدر عسكري يفيد للميادين بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لتجمّعاتهم في معسكر السلّان في مديرية المصلوب شمال محافظة الجوف.

ارتفاع حصيلة ضحايا استهداف غارات التحالف على هَرّان في حَجّة باليمن

مصدر محلي يفيد للميادين بارتفاع حصيلة ضحايا استهداف طائرات التحالف السعودي منطقة هَرّان في حَجّة غرب اليمن إلى أكثر من 60 شهيداً وجريحاً بينهم أطفالاً ونساء. كما يفيد مصدر عسكري للميادين بسقوط قتلى وجرحى بالعشرات من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي وتدمير آليات عسكرية واغتنام أسلحة خلال تطهير الجيش اليمني واللجان الشعبية قلعة مِيدي الإستراتيجية بحجة غرب اليمن، وتطهير الجيش واللجان عدة مواقع عسكرية كانت تتمركز فيها قوات هادي والتحالف شمال ميدي.

قصف صاروخي على تجمّعٍ للقوات السعودية في معسكر سلا بجيزان

مصدر عسكري يمني يفيد بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتحصيناتهم التي تتمركز في الدار الغربي بمنطقة حمير بمديرية مقبنة جنوب غرب تعز.

قصف يمني على مواقع سودانية سعودية شمال صحراء ميدي الحدودية

التحالف السعودي يشنّ 15غارة جوية على منطقة العطن بمديرية بكيل المير ومدينتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة غرب اليمن، والجيش واللجان الشعبية يجددان من قصفهم المدفعي على مواقع القوات السودانية والجيش السعودي شمالي صحراء ميدي الحدودية.