قناة الميادين

لقب أوّل لمنتخب البحرين في كأس الخليج

منتخب البحرين يحرز لقب كأس الخليج لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه في نهائي النسخة الرابعة والعشرين "خليجي 24" التي استضافتها قطر، على السعودية 1-0 في الدوحة.

كرة البحرين للسعودية: "سمعاً وطاعة"!

البحرينيون والسعوديون يهنّئون بعضهم البعض على التأهّل إلى نهائي كأس الخليج "خليجي 24" وحسموا نتيجة المباراة بينهما مسبقاً بأن "الفائز واحد". هنا فصل جديد من فصول "التبعية" البحرينية لـ "الشقيقة الكبرى" كما تشهد على ذلك أمثلة كثيرة.

نهائي كأس الخليج بين السعودية والبحرين

منتخبا السعودية والبحرين يتأهّلان إلى نهائي بطولة كأس الخليج "خليجي 24" لكرة القدم بفوز الأول على قطر المضيفة 1-0 والثاني على العراق 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

"خليجي 24": إقالة فان مارفيك... ونصف النهائي اليوم

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يقرّر إقالة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك بعد الخروج المخيّب من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج، ومباراتا نصف النهائي اليوم.

"خليجي 24": العراق × البحرين وقطر × السعودية في نصف النهائي

اختتام دور المجموعات في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" التي تستضيفها قطر.

مدرب العراق لا يبحث عن الثأر في "خليجي 24"

المنتخب العراقي يواجه في كأس الخليج "خليجي 24" المنتخب الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثانية. المباراة تعتبر مناسبة خاصة لمدرب العراق حيث سيواجه فريقه السابق الإمارات.

إنطلاقة قوية للكويت في "خليجي 24" بفوز كبير على السعودية

منتخب الكويت يُلحق الهزيمة بنظيره السعودي 3-1 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين لكرة القدم التي تستضيفها قطر، فيما تعادلت عمان حاملة اللقب والبحرين سلبياً في المجموعة عينها.

"خليجي 24": غاب النجوم... فتألّق شباب العراق

رغم غياب النجوم الأساسيين تمكّن منتخب العراق بتشكيلة شابة من الفوز على نظيره القطري المضيف 2-1 في انطلاق بطولة كأس الخليج.

العراق يُسقط قطر في انطلاق كأس الخليج

المنتخب العراقي يُلحق الخسارة بنظيره القطري المضيف 2-1 في انطلاق بطولة كأس الخليج "خليجي 24" في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

بطولة كأس الخليج تنطلق اليوم في الدوحة

تستضيف الدوحة بدءاً من اليوم وحتى الثامن من كانون الأول/ ديسمبر المقبل بطولة كأس الخليج والتي تشكّل اختباراً لاستعداداتها التنظيمية قبل مونديال 2022. المباراة الافتتاحية ستكون اليوم بين قطر والعراق تليها مباراة اليمن والإمارات.

السعودية في قطر ... اكتمل نصاب "خليجي 24"

بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عدوله عن قراره بمقاطعة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة في قطر، لينضم إلى كل من الإمارات والبحرين، في ظل الحصار الذي تفرضه بعض دول الخليج على قطر.