قناة الميادين

تحية من كاراكاس للشهيد سليماني

المناضل ورئيس الجمعية الوطنية الفنزويلية ديوسدادو كابيلو يتحدث عن الشهيد الفريق قاسم سليماني خلال كلمته في منتدى كاراكاس.

مشاركون في منتدى ساوباولو في كراكاس يصفقون ويهتفون للشهيد سليماني كرمز لأحرار العالم

المناضل ورئيس الجمعية الوطنية الفنزويليلة ديوسدادو كابيلو وخلال كلمته في منتدى كراكاس، يتحدث عن الشهيد الفريق قاسم سليماني والحضور يقفون ويصفقون إكراماً له بصفته رمزاً لأحرار العالم.

"شقيق الروح" في فنزويلا

مجدّداً يحضر الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا إلى فنزويلا لتقديم الدعم لصديقه نيكولاس مادورو، ومجدّداً المشهد ذاته في حفاوة الاستقبال لمارادونا الذي لا يحظى به الرؤساء والزعماء.

روحاني خلال استقباله وزير الخارجية الفنزويلي: إيران مستعدة لتنمية العلاقات والتعاون

الرئيس الإيراني حسن روحاني يصف العقوبات غير القانونية وضغوط الولايات المتحدة بأنها جرائم ضد الإنسانية، ووزير الخارجية الفنزويلي، يرد على تهديدات نظيرة الأميركي بالقول إن واشنطن لا يمكنها أن تفعل شيئاً بواسطة "عميلها" في فنزويلا.

الحزب الاشتراكي في فنزويلا: حكومتا واشنطن وكولومبيا هما دعاة الإرهاب

النائب الأول لرئيس الحزب الاشتراكي الفنزويلي الموحد، ديوسدادو كابييو، يقول إن المؤتمر الوزاري الثالث للنصف الغربي للكرة الأرضية لمكافحة الإرهاب والذي يعقد في كولومبيا، هو بحد ذاته "قمة إرهابيين".

مارادونا في فنزويلا دعماً لصديقه مادورو

أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، المدرب الحالي لجيمناسيا إسغريما لا بلاتا، يتوجّه إلى فنزويلا لـيقدّم الدعم لصديقه الرئيس نيكولاس مادورو، وفقاً للصحافة المحلية.

هيمنة أميركا عبر أدواتها المالية.. هل يمكن تعطيلها؟

في خضم كل ما يجري، وبعيداً عن التفاؤل المُفرط، يبدو أن الخيمة الأخيرة للهيمنة الأميركية المُطلقة (النظام المالي) بدأت حقيقة تهتزّ.

فنزويلا: تظاهرات حاشدة دعماً لمادورو ورفضاً للتدخل الأميركي

خرج الفنزويليون في تظاهرات حاشدة دعماً لمادورو وتنديداً بالحصار المفروض على بلادهم، وآخر نتاجه الحصار الإعلامي في وقت هدّد فيه الرئيس نيكولاس مادورو بتحطيم أسنان الإمبرياليين في حال هددوا الأمن والسلام في فنزويلا.

حملة تضامنية مع قناة "تيلي سور" التلفزيونية بوجه محاولات اسكاتها

زعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو أعلن أنه سيعمل لإخراج إشارة "تيلي سور" عن الهواء وإسكاتها وحملات تضامن مع القناة اللاتينية.

غوايدو: أنشأت لجنة رئاسية لإعادة هيكلة تيلي سور!

سلسلة تغريدات لزعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو يشير فيها إلى أنه "بعد تقييم الخيارات القانونية والمؤسساتية ذات الصلة"، قرر أن يبدأ عملية "إعادة تنظيم وإنقاذ تيليسور لوضعها في خدمة الحقيقة والتعددية والديمقراطية الفنزويلية والإقليمية".

قناة "تيلي سور" ترد على تهديدات غوايدو بإقفالها: سنواصل

رئيسة قناة "تيلي سور" باتريسيا فيياغاس تدين تهديدات زعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو، بإخراج إشارة المحطة التلفزيونية عن الهواء. وحملة تضامن مع القناة في وجه هجمات وانتقادات المعارضة الفنزويلية.

مادورو يطلق مناورات عسكرية الشهر المقبل: لنشر نظام الدفاع والجيش

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يعلن عن مناورات عسكرية ستجرى منتصف الشهر المقبل، ويقول إن بلاده يجب أن تكون مستعدة من أجل تحطيم أسنان الإمبريالية إذا ما تعرضّت بلاده لعدوان خارجي.

فنزويلا تطالب البرازيل بتسليمها جنوداً فارين طلبوا اللجوء

فنزويلا تطلب من الحكومة البرازيلية إعادة 5 جنود فنزويليين موجودين على أراضيها ويعتزمون طلب اللجوء، وتتهمهم كراكاس بالمسؤولية عن الهجوم الأخير في ولاية بوليفار جنوب البلاد.