قناة الميادين

"الحركة الأسيرة" تهدد بتصعيد احتجاجها إذا لم تزل إدارة السجون آثار أجهزة التشويش

"الحركة الأسيرة" في سجون الإحتلال تعلن عن خطوات احتجاجية تصعيدية جديدة في ظل إصرار الاحتلال على إبقاء الأجهزة المسرطنة بذريعة التشويش. وسلطات السجن تنقل الأسرى المضربين عن الطعام إلى العزل في سجن نفحة بالنقب.

الأسير القيادي طارق قعدان يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام

تعتقل قوات الاحتلال الإسرائيلي القيادي طارق قعدان منذ العام 1989 بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وهو اعتقل ما يقارب الـ 17 مرة!

"شؤون الأسرى" تصدر كتيباً حول المعتقلات البريطانية في فلسطين

صدور كتيب يحمل عنوان "نضالات وآلام من وراء القضبان"، معتمداً على مذكرات الأسير المحرر الراحل الشيخ عربي بدوي، أحد ثوار ثورة عام 1936.

أبو بكر: الحوار مع الأسرى فشل بسبب عنصرية مدير سجن عسقلان

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين يتهم مدير السجن عسقلان المدعو يعقوب شالوم بأنه هو الذي يوجه التهديدات للأسرى بهدف إستفزازهم وابتزازهم. فكل الأحداث تتم برغبة وتعليمات مباشرة منه.

رئيس هيئة شؤون الأسرى للميادين: الاحتلال يطبّق حكم الإعدام الميداني

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر يكشف للميادين نت عن هجمة صهيونية واضحة على الأسرى تمثلّت في سلسلة قرارات أصدرها الكنيست وحكومة العدو المصغّرة، ومن ضمنها قطع رواتب الأسرى، وعدم الإفراج المبكر، وعلاج المصابين على نفقة عائلاتهم، وإجراءات أخرى.

رئيس هيئة الأسرى: "إسرائيل" أقرّت أكثر من 15 قانوناً للنيل من الأسرى وعائلاتهم

الاحتلال الإسرائيلي يحتجز الأسرى الفلسطينيين الذين تجاوز عددهم أكثر من 5700 أسير، ويعيشون أوضاعاً صعبة ومأساوية في 22 معتقلاً ومركز توقيف.

دعوات لأوسع مشاركة في يوم الأسير

دعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني والهيئة العليا لشؤون الأسرى، الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده أوسع مشاركة في يوم الأسير الفلسطيني الموافق السابع عشر من أبريل/ نيسان.

رئيس هيئة شؤون الأسرى: الكنيست سنّ قانوناً يمنع الإفراج المُبكر عن أيّ معتقل أمني فلسطيني

اللواء أبو بكر رئيس هيئة الأسرى والمحرّرين في فلسطين المحتلة يتحدث عن وجود 22 سجناً داخل الخط الأخضر، يتوزع الأسرى داخلها وعددهم 5000 أسير، وأن أقدمهم كريم وماهر يونس حيث دخلا عامهما الـ37.