قناة الميادين

وزارة العمل اللبنانية تحذر من الصرف التعسفي للعمال

نبهت وزارة العمل اللبنانية الى أن أي عملية صرف من دون الرجوع إليها تعد صرفا تعسفيا. موقف الوزارة جاء بعد تزايد عمليات الصرف التعسفي وسط مخاوف من تفاقم الأزمات في لبنان.

مطالبات بإعفاء العمال الفلسطينيين من شرط حيازة إجازة العمل

عقدت جمعيات تعنى بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان مؤتمراً ناقشت خطة وزارة العمل اللبنانية المسماة خطة مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية.

جمعيات ومنظمات تناقش إجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمالة الفلسطينية

عقدت جمعيات تعنى بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان مؤتمراً ناقشت فيه خطة وزارة العمل اللبنانية المسماة خطة مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية.

لبنان: استمرار الاحتجاجات الفلسطينية رفضاً لاجراءات وزارة العمل

التحرّكات الشعبية مستمرة في المخيمات الفلسطينية في لبنان للأسبوع الثاني مترافقة مع إضراب عام احتجاجاً على إجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين.

اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون تحركاتهم رفضاً لإجراءات وزارة العمل بحقهم

مراسلة الميادين تفيد بأنّ اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يواصلون إضرابهم لليوم الخامس على التوالي ويغلقون مداخل المخيمات.

اللاجئون الفلسطينون في لبنان يحتجون على قرار وزارة العمل

احتجاجات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان رفضاً لقرار وزارة العمل اللبنانية

احتجاجات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين رفضاً لقرارات وزير العمل اللبناني

إغلاق مداخل مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا اللبنانية احتجاجاً على قرار وزير العمل بحقهم، ومخيمات بيروت تقرر عدم الاحتجاج في العاصمة واستبدال ذلك بالمشاركة في التظاهرة اليوم.

لبنان: اتفاق على وقف أي إجراء بحق اللاجئين الفلسطينيين ومنحهم مهلة لتسوية أوضاعهم

وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان وسفير فلسطين يتفقان على منح اللاجئين الفلسطينيين من شهرين الى 6 اشهر لتسوية أوضاعهم ووقف أي اجراء بحقهم. ويقول للميادين إنّ السلطات اللبنانية لم تتخذ أي قرار جديد بحق العمال الفلسطينيين وإنما تطبق القانون اللبناني.

حركة الجهاد الإسلامي: وزارة العمل اللبنانية تتخذ إجراءات ظالمة بحق العمال الفلسطينيين

حركة حركة الجهاد الإسلامي تطالب الرئيس اللبناني ميشال عون والمسؤولين والقوى الوطنية بالضغط على وزارة العمل للتراجع عن قراراتها المجحفة بحق العمال الفلسطينيين، وترى أنّ استهداف هؤلاء العمال في لبنان بهذا التوقيت يصبّ في خدمة أهداف مشاريع الإدارة الأميركية.