قناة الميادين

رسمياً.. قرار يسمح للإسرائيليين بزيارة السعودية!

السماح للإسرائيليين بالسفر إلى السعودية، يتضمن حسب القرار تأدية الشعائر الدينية ولغرض تحقيق فرص تجارية.

القناة ال 12 الإسرائيلية تُعدّ تقريراً صحافياً من داخل السعودية

فيما تعمل الإدارة الأميركية على تصفية القضية الفلسطينية مع قرب إعلان صفقة القرن، تفتح السعودية أبوابها لصحافيين إسرائيليين لإعداد تقاريرهم من داخل السعودية.

عبد السلام: على السعودية أن تتوقف عن توظيف الإسلام لمصلحة المستعمرين

رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبد السلام يقول إنه "على المملكة السعودية البائسة أن تتوقف عن توظيف الإسلام لمصلحة المستعمرين".

كوميدي سعودي معارض: إن عدت إلى وطني سأُقتل في المطار

السعودية تحاول خطف كوميدي سعودي معارض في الولايات المتحدة الأميركية وتهدّده بالقتل حيث يقيم، والـ "أف بي آي" يتدخّل منعاً لتكرار حادثة الخاشقجي.

ظريف رداً على الجبير: الدول الطبيعية لا تستبدل قنصليتها بمسالخ

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يرد على اتهامات وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجيّة عادل الجبير، بالقول إنّ "الدول الطبيعية لا تهاجم جيرانها، ولا تتسبب بإيجاد أزمات إنسانية، ولا ترفض التفاوض".

السعودية تخطو نحو التطبيع مع إسرائيل بخطىً متسارعة

بخطى متسارعة تخطو السعودية نحو التطبيع مع إسرائيل مستخدمة اليوم الدين كوسيلة عبر زيارة العيسى لبولندا وإحيائه الهولوكوست.

أوّل إصابة بفيروس كورونا في السعودية

المملكة العربية السعودية تسجّل أوّل إصابة بفيروس كورونا في مشفى في الجنوب، والدول العربية تتّخذ الإجراءات الوقائية اللازمة في مطاراتها.

"الشفافية الدولية": 5 دول عربية بين الأكثر فساداً حول العالم في 2019

تقرير مؤشرات مدركات الفساد في 2019 الذي أصدرته منظمة الشفافية الدولية يظهر أن كلاً من الصومال وسوريا والسودان واليمن وليبيا ضمن الدول العشر الأكثر فساداً في العالم.

المسار القانوني لإخراج القوات الأجنبية من العراق لم يكتمل بعد

صحيح أن اجتماع البرلمان وقراره يعبّر عن توجّه وإرادة غالبيّة نواب الشعب، لكن لا أثر قانونياً له على إخراج القوات الأميركية من البلاد أو حتى عموم القوات الأجنبية. كيف؟ ولماذا؟

"الغارديان": التقارير عن اختراق هاتف بيزوس تدمّر أسطورة "السعودية الجديدة"

صحيفة "الغارديان" البريطانية تقول إن إقدام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على اختراق هاتف جيف بيزوس سيكون بمثابة المسمار الأخير في نعش تغيير صورة السعودية تحت قيادته، وتشير إلى أن المسؤولين في لندن وواشنطن يجب أن يكونوا في حالة يأس من التعامل معه.