أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #أفيغدور ليبرمان, #بنيامين نتنياهو, #إسرائيل, #قطاع غزة, #الحكومة الإسرائيلية, #فلسطين المحتلة, #جيش الاحتلال الإسرائيلي, #استقالة_ليبرمان

تتواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في أكثر من قرية ومدينة، وقد أصيب العشرات في تظاهرة ضد الاستيطان قرب رام الله منهم شاب وجراحه خطرة إثر إطلاق النار عليه في مخيّم الأمعري.

قوات الاحتلال تطلق النار على شاب فلسطيني في مخيم الأمعري قرب رام الله بذريعة محاولته دهس جنود إسرائيليين.

إصابة عشرات الشبان الفلسطينيين خلال تصديهم لاقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

"بدنا أولادنا" عنوان لحملة فلسطينية انطلقت لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية ينفي موافقة المملكة على تجديد أو تمديد استعمال "إسرائيل" لمنطقتي الباقورة والغمر لعام إضافي وفقاً لاتفاقية وادي عربة، ردّاً على إعلان وسائل إعلام إسرائيلية أن الأردن وافق على التجديد لمدة ما بين 5 و 7 أشهر.

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يهنئ خلال اتصال هاتفي الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد بفوزه في الانتخابات الرئاسية ونجاح العرس التونسي الديمقراطي.

طرحت القرارات الأميركية الأخيرة أسئلة في إسرائيل عن انتهاء الفترة الذهبية في العلاقة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعن المعضلة الأمنية التي ستواجهها إسرائيل نتيجة لذلك.

حماسة جماهيرية كبيرة رافقت عرض فيلم "الممر" في مصر بموضوعه الذي يعيد التذكير بالعداء لإسرائيل عبر استرجاع مرحلة حرب الاستنزاف، الفيلم الوطني لم يسلم من انتقادات فنية لكنه حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

بعد المواقف التي أطلقها الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيّد حول القضية الفلسطينية، الفصائل الفلسطينية تبادر لتهنئته بفوزه بالانتخابات، وتحيي مواقفه من القضية الفلسطينية.

موقع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية ينشر فيديو لاقتحام جنود الاحتلال بلدة العيسوية، ويظهر فيه جندي يسأل ضابطاً عما إذا كان الاقتحام يتسبب بمشاكل، فرد عليه الضابط، "هذا هدفنا".

منذ بداية الأحداث في المنطقة رفع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو شعار التصدي لإيران، فهل نجح في تحقيق ما وعد به؟

رغم اختلال موازين القوى لصالح الاحتلال، أظهرت المقاومة الفلسطينية وفي كل المراحل، حرصها على الالتزام بالأخلاق التي تتناسب مع أحقية قضيتها العادلة، وبذلك تسجل تفوقا آخر على جيش الاحتلال في ساحة الأخلاق والالتزام بالقيم الإنسانية.

بيان صادر عن الحكومة الإسرائيلية يهدد بأنّه "إذا لم تتوقف المقاطعة الاقتصادية من قبل السلطة الفلسطينية فيما يتعلق باستيراد الأبقار والمواشي من السوق الإسرائيلية، ستقدم إسرائيل في المدى القريب على وقف إدخال المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى أسواقها".

المزيد