أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #أولي غونار سولسكاير, #مانشستر يونايتد, #أليكس فيرغيسون, #إيريك_كانتونا

مانشستر سيتي يعزّز فرصه بالاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-0 على غريمه مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" ليتصدّر ترتيب البطولة.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى ملعب "أولد ترافورد" الذي سيكون مسرحاً لـ "دربي" مدينة مانشستر بين يونايتد وضيفه سيتي والذي سيحدّد بنسبة كبيرة وجهة اللقب في "البريميير ليغ".

برشلونة يستضيف مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام يحلّ ضيفاً على يوفنتوس، اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحف الإسبانية تُسلّط الضوء على فوز برشلونة على مضيفه مانشستر يونايتد 1-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوقّعت بعضها مواجهة في نهائي البطولة بين نجم "البرسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدف فريقه أمام أياكس آمستردام (1-1).

برشلونة يعود بفوز مهم بهدف دون رد على مستضيفه مانشستر يونايتد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برشلونة يحلّ ضيفاً على مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام يستضيف يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.

الإيطالي جيانلوكا روتشي حكماً للمباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وبرشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب "أولد ترافورد" غداً الأربعاء.

مانشستر يونايتد الإنكليزي يُعلن، اليوم الخميس، تعيين النروجي أولي غونار سولسكاير مدرباً للفريق بعقد ثابت يمتد لثلاثة أعوام.

مدير الكرة في بوروسيا دورتموند، مايكل تسورك، ينفي الشائعات حول مسألة انتقال النجم الصاعد جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تُعلن قائمة أفضل 50 مدرب كرة قدم على مرّ العصور.

مانشستر سيتي يفوز على سوانزي سيتي 3-2 وجاره يونايتد يخسر أمام ولفرهامبتون 1-2 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

أرسنال يفوز على مانشستر يونايتد 2-0 وتشلسي يتعادل أمام ولفرهامبتون 1-1 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

احتفالات مانشستر يونايتد الإنكليزي كانت كبيرة بالتأهّل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1 في عقر داره في إياب دور الـ 16، لكن الصورة المعبّرة كانت في صفحة النادي على موقع "تويتر".

ليس بقليل العمل الذي أنجزه أولي غونار سولسكاير مع مانشستر يونايتد في فترة زمنية قياسية بعد حلوله بدلاً من جوزيه مورينيو. بالأمس إنجاز جديد بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد ينجح في تحقيق "الريمونتادا" في باريس بتعويضه خسارته على ملعبه "أولد ترافورد" 0-2 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا إلى فوز إياباً 3-1.

المزيد