أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #إسرائيل, #التطبيع مع إسرائيل, #الدول الخليجية, #العلاقات_الإسرائيلية_الخليجية

أمام هذا المشهد المَلحمي الذي تقدّمه غزَّة رغم كل جراحاتها ورغم كل مآسيها، إلا أنها استطاعت أن تصنع من نفسها حارِس المشروع الوطني المقاوِم المُحاصِر للمشروع الصهيوني ذي الطبيعة التوسّعية.

خطة بين اسرائيل ودول خليجية بهدف تطبيع العلاقات في إطار مواجهة التهديد الايراني بحسب ما كشفته القناة الثانية عشرة الاسرائيلية مؤكدة ما كان قد اشار اليه وزير الخارجية الاسرائيلية يسرائيل كاتس عن عرض الخطة على نظرائه الخليجيين في سلسلة لقاءات عقدها معهم على هامش المؤتمر السنوي للجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.

باهتمام تابعوا في "إسرائيل" الكشف عن مخطط لاغتيال قائد قوة القدس اللواء قاسم سليماني في ظلّ الحديث عن رغبة إسرائيلية فعلية في التخلص منه نظراً إلى التهديد الذي يمثله لها بسبب دوره في كلّ ما يجري في المنطقة.

وفد إسرائيلي يرفع علم الاحتلال في الدوحة خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى

اقتراب إعلان فشل مفاوضات تأليف حكومة وحدة بين حزبي الليكود وأزرق أبيض رفع منسوب المخاوف في إسرائيل من إجراء انتخابات ثالثة في ظل معارضة أغلبية الجمهور لهذا السيناريو واتفاق على أنه لن يؤدي إلى حل للأزمة.

مساعد قائد حرس الثورة الإيراني عباس نيلفروشان يتوعد إسرائيل بالرد بأسلحة لم يعلن عنها بعد، ويحذرها من أن الحرب إن بدأت "فلن تكون النهاية على يدها".

كاتس كان قد كشف عن لقائه بوزير خارجية دولة عربية في نيويورك من دون أن يسميه.

ترامب يعين المحامي والدبلوماسي روبرت أوبراين مستشارا جديدا للأمن القومي خلفا لجون بولتون

طال الفساد المالي والأخلاقي كبار المسؤولين السياسيين الإسرائيليين ومن بينهم رؤساء دولة ورؤساء حكومات ووزراء فضلاً عن حاخامات وغيرهم وآخرهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

مكتبة مقدسية في قلب دمشق إيماناً بأهمية الثقافة والبحث والتوثيق في إطار المواجهة الشاملة مع إسرائيل وحفظاً لتاريخ القدس بكل مستوياته.

المزيد