أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #إيدين هازار, #ريال_مدريد

مباراة ريال مدريد وضيفه غرناطة تشهد تسجيل البلجيكي إيدن هازار هدفه الأول مع الفريق في الفوز 4-2 ليحافظ "الميرينغي" على صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم.

التعادل السلبي يحسم "دربي" مدريد بين ريال وجاره أتلتيكو في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، فيما استفاد برشلونة على أكمل وجه بتحقيقه فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم على خيتافي 2-0.

فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-0 وجاره أتلتيكو على مايوركا بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منح جوائز "الأفضل" لكن النتائج جاءت صادمة للشارع الرياضي، حيث يرى معظم النقاد الرياضيين أنها تفتقر للعدالة.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

ريال مدريد يقدّم أداء شجاعاً ليفوز 1-0 على إشبيلية ويتقاسم صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم معوّضاً خسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

الخسارة الثقيلة التي تلقّاها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 0-3 تتصدّر عناوين الصحف الإسبانية.

برشلونة يحقّق فوزاً كبيراً على ضيفه فالنسيا 5-2 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تلقّي المتصدر أتلتيكو مدريد خسارته الأولى، مقابل فوز جاره ريال للمرة الأولى على أرضه.

ريال مدريد يعلن تعرّض لاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب دون أن يحدّد النادي المدة.

باريس سان جيرمان الفرنسي يتعاقد مع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، ويعير حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى "الميرينغي"، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

مايوركا يضم الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو من ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان.

ريال مدريد الإسباني يتلقّى خبراً مفرحاً حول إصابة نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازار.

ريال مدريد يفوز على مضيفه سيلتا فيغو 3-1 في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم رغم طرد لوكا مودريتش.

مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار لا تزال الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

المزيد