أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #إيران, #السينما_الإيرانية

المرشد الإيراني علي خامنئي يؤكد خلال لقائه برئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أنه ليس لدى إيران الدافع لعداء بعض دول المنطقة، لكن الأخيرة، باعتباره، تعمل وفق الإرادة الأميركية في مواجهة إيران. خان وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإيراني يشدد على أنّ بلاده "تتمنى استضافة إيران والسعودية في إسلام أباد رغم كل التعقيدات".

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يتحدث عن أنّه "يمكن لإيران المساعدة في جمع الكرد السوريين والحكومة السورية وتركيا حتى يتسنى للجيش السوري وتركيا معاً حراسة الحدود". 

أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني يشير إلى العثور على أدلة رئيسية حول الهجوم في البحر الأحمر بعد معالجة صور الفيديو الموجودة وجمع المعلومات، ويؤكد مع المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي أنه "سيتم الرد على من يقف خلف الهجوم".

للمرة الأولى منذ ٤٠ عاما آلاف الإيرانيات شاهدنَ مباراة كرة قدم من داخل استاد أزادي

رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان يصل طهران غداً السبت لبحث وساطة بين إيران والسعودية.

ناقلة نفط إيرانية تابعة لشركة البترول الوطنية تتعرض لتفجير وهي على بعد 60 ميلاً بعد ميناء جدة السعودي، والشركة الوطنية الايرانية للناقلات تنفي أنباء وسائل الإعلام بأن الناقلة تعرضت لهجوم صاروخي من الأراضي السعودية.

الإسرائيليون من مختلف الأطياف السياسية باتوا يتساءلون:"إذا أصابت الخيانة الكرد ما الذي يمنع من أن تصيب حليفاً أميركياً آخراً؟".

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يؤكد أن محاولات التفرقة بين إيران والعراق لن تنجح، ويشير إلى أن الارتباط الوثيق بين البلدين يزداد يوماً بعد يوم.

المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم يعتبر أنّ محاولات اغتيال سليماني "لا تخدم إلا المشروع الصهيوني، وتهدف لإثارة الخلافات التي تضعف قدرة الأمة على مواجهة التحديات". 

القائم بأعمال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذريّة يؤكد أنّ إيران "طوّرت تعاونها مع الوكالة"، متحدثاً عن "حوار مستمر" مع طهران في الوقت الراهن.

المزيد