أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الصين, #السعودية, #الإمارات العربية المتحدة, #سوريا, #الجزائر, #فنزويلا

يعرف الجميع أن ترامب لن يتردد في بيع الكرد كما فعل أسلافه، فهو يتحدث منذ استلامه للسلطة عن الربح والخسارة، والشرق الأوسط أرض خصبة في هذا المجال.

(جامعة تشرين) في اللاذقية تستضيف فعاليات (معرض الفن الإيراني).

الرئيس التركي يعتقد أن لا مشاكل ستقع في مدينة عين العرب السورية بعد انتشار الجيش السوري، ويعتبر أن الرئيس الروسي يبدي نهجاً إيجابياً.

رياضيون ورياضيات أتراك يؤدّون التحية العسكرية تزامناً مع هجوم الجيش التركي على شمال شرق سوريا.

هو رجل الصرامة و"النظافة" في نظر فئة واسعة من التونسيين، كما في نظر الناشطين العرب الذين احتفوا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بكونه مستقلاً، ابن الطبقة الوسطى، متحدثاً طليقاً بالعربيّة الفصحى ومدافعاً شرساً عن القضيّة الفلسطينيّة.

وزير الخارجية اللبناني ورئيس التيار الوطني الحر يكشف أنه سيزور سوريا من أجل "أن يعود الشعب السوري إليها، ولأني أريد للبنان أن يتنفس بسيادته واقتصاده".

وكالة الأنباء السورية الرسمية تتحدث عن تحرك وحدات من الجيش السوري إلى الشمال "لمواجهة العدوان التركي"، وطلائع الجيش تدخل مدينة منبج التي انسحبت منها القوات الأميركية اليوم.

عبّر مسؤولون يمنيون عن عدم قلق الشعب اليمني ّمن زيادة أعداد القوات الأميركية في السعودية، وهو ما أكده عضو المجلس السياسيّ الأعلى محمد النعيمي للميادين مقلّلاً من أهمية الخطوة الأميركية وإن كان الهدف غير المعلن منها هو اليمن بشكل مباشر وأساسيّ.

أكد الرئيس الإيرانيّ حسن روحاني أن مفتاح حلّ المشاكل في المنطقة هو وقف حرب اليمن، وخلال مؤتمر صحافيّ مع رئيس الوزراء الباكستانيّ عمران خان في طهران حذّر روحاني من أن من يعتقد أنّ الإخلال بالأمن سيبقى من دون إجابة فهو خاطئ، أما خان فشدّد على أنّ أيّ صراع بين إيران والسعودية لن يصبّ في مصلحة أحد وأمل استضافة إيران والسعودية في إسلام أباد برغم كلّ التعقيدات.

المزيد