أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الضفة الغربية, #غزة, #فلسطين المحتلة, #الاحتلال_الاسرائيلي

رئيس الجمهورية التونسيّة الجديد قيس سعيّد، ينتقد تطبيع بعض الحكام العرب مع العدو الاسرائيلي.

الناطق العسكري باسم "سرايا القدس" أبو حمزة يقول إن توقيت نهاية المعركة لم يعد بيد الجيش الإسرائيلي، ويدعو المستوطنين إلى عدم الاستماع إلى قيادتهم.

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية أبو أحمد فؤاد يرجح أن تتخذ فصائل المقاومة الليلة إجراءات وقرار موحد في الرد على العدوان الإسرائيلي، ومسؤول الدائرة السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر يعتبر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو يريد الحفاظ على موقعه من خلال دماء الشعب الفلسطيني، ويؤكد أن العدوان الإسرائيلي يكشف خشية الاحتلال من المقاومة، ويشدد على أن الرد يجب أن يكون مشتركاً.

ردود فعل ومواقف مستنكرة لاغتيال قائد سرايا القدس الشهيد بهاء أبو العطا، ونجل القيادي في "الجهاد الاسلامي" أكرم العجوري.

جيش الاحتلال يعلن حالة الطوارئ ويستدعي مئات جنود الاحتياط للخدمة في القبة الحديدية والجبهة الداخلية، والدراسة للمرة الأولى منذ حرب الخليج في مدن الوسط، وحالة من الهلع تسود بين المستوطنين الإسرائيليين جرّاء استمرار استهداف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات بالصواريخ والقذائف.

"إسرائيل" اغتالت قائد سرايا القدس بمنطقة شمال قطاع غزة، وأحد أبرز المطلوبين للجيش الإسرائيلي، الشهيد بهاء أبو العطا، اسمٌ رددته مؤخراً وسائل إعلام العدو بشكل مكثّف، وحرّض الإعلام الإسرائيلي في غير مناسبة لاغتياله، مبدياً ضرورة التخلّص منه.

بهاء أبو العطا القائد الميداني في حركة الجهاد الاسلامي صنّفته إسرائيل واحداً من أخطر ثلاث شخصيات على أمنها بحسب صحيفة جيروزاليم بوست. من هو أبو العطا الذي كان يلقّبه الاحتلال بالقنبلة الموقوتة؟

شيّعت جماهير غفيرة في غزة جثمان الشهيد القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا الذي ارتقى شهيداً في عملية اغتيال إسرائيلية فجر اليوم، والمقاومة الفلسطينية تؤكد أن الرد سيكون بحجم الجريمة.

المزيد