أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #العراق, #القوات العراقية, #داعش

عمليات عسكرية متنوعة في العراق هدفها ملاحقة الخلايا النائمة ومنعها من استعادة نشاطها. وقد تحققت أهداف أمنية في الميدان فيما يستمر تحديث الخطط الميدانية لمواجهة مخاطر المستقبل.

أخذت زيارة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الى ايرانَ حيزا كبيرا في مقالات الصحف الإيرانية وتحليلاتها.

قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة مسيرة حاولت استهداف قطعات الجيش العراقي في قاطع عمليات ديالى.

فيما يتشظى معسكر الحرب اليميني الإسرائيلي الأميركي يبدو أن محور المقاومة آخذ في تعزيز أواصره، فقد شارك زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في مجلس عزاء في ذكرى عاشوراء أقامه المرشد الإيراني السيد علي خامنئي بحضور اللواء قاسم سليماني، فما دلالات الصورة السياسية؟ وما هي الرسائل التي تحملها؟

وزيرا النفط والكهرباء العراقيان يؤكدان تمسك بلدهما باستيراد الطاقة والغاز من إيران، في ظل العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على طهران.

قوات الحشد الشعبي العراقي تعلن أن المضادات الأرضية فتحت النار على طيران مسيّر حلق فوق اللواء 35 ومقار عمليات صلاح الدين وأجبرته على الهروب لجهة مجهولة.

عدد من دول العالم تحيي مراسم اليوم العاشر من محرّم في مسيرات حاشدة.

وزير الخارجية العراقية محمد علي الحكيم يؤكد رفض بلاده وجود إسرائيل في الخليج "تحت أي مسمى وضمن أي تحالف".

إن التغيير الحقيقي في العراق يبدأ من تغيير قانون الانتخابات لكن بالتأكيد ليس بالانقلاب العسكري.

أسياد هذه الحرب البعيدون جغرافياً عنها والمسؤولون عن وضع الخطّة والأهداف الخفية لا يعنيهم أبداً من الذي سينتصر أو سيُهزم لأنهم مدركون أنّ الجميع خاسرون خسارة لا يمكن استردادها على مدى عقود.

المزيد