أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #القوات الاميركية في تونس, #اميركا, #تونس

كيف ستنعكس التطورات الأخيرة على التوتر في مياه الخليج؟ وهل دقت ساعة التسوية؟

احتفلت تونس بعيدها الوطني للمرأة الذي تزامن مع اقتراب موعد الانتخابات وسط انتقادات وجهت الى الأحزاب بأنها وضعت النساء في مراتب تضعف من حظوظهن في الوصول الى الندوة البرلمانية.

ما تقوم به أميركا في هذه الأيام من محاولات لإخضاع إيران لإملاءاتها، والضغط عليها من أجل عدم تصدير النفط الإيراني خارج إيران، قامت الأخيرة بمواجهة هذا التحدّي الأميركي بكل قوَّة، وهذا كان له الأثر السلبي على القوَّة الأميركية المُنتشرة في العالم وتحديداً في منطقة الخليج العربي.

إن تنامي ظاهرة التدريس عن بُعد تمثل اليوم أهم حدث تكنولوجي عرفه العالم الرقمي الصاعِد و الواعِد. إذ أن هذا النوع من التدريس أصبح مؤخراً يحظى باهتمامٍ كبيرٍ من قِبَل أغلب الطلبة والتلاميذ خاصة في أوروبا وأميركا ودول الخليج.

ينتهي اليوم موعد تقديم وثائق الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المزمع إجراؤها في الخامس عشر من أيلول سبتمبر المقبل رئيس الوزراء وزعيم حزب تحيا تونس يوسف الشاهد قدم اليوم أوراق ترشحه كذلك قدم نائب رئيس حركة النهضة التونسية عبد الفتاح مورو يرافقه زعيم الحركة راشد الغنوشي وعدد من أنصاره أوراق ترشحه أيضا وكان رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ممن قدموا أوراق ترشحهم أيضا وقد قارب عددهم سبعين مرشحا.

المزيد