أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #المشهدية, #مواقع_تواصل_اجتماعي

الملف الاول: ترامب في الانتخابات الإسرائيلية، الملف الثاني: رضّع تونسيون يموتون في المستشفى، الملف الثالث: إنجازات شباب فلسطيني طموح ومتقد، الملف الرابع : عيد الإنترنت الثلاثون وأزمة الصحافة الورقية

عنوان 1: استقبال حاشد لروحاني في بغداد، عنوان 2: تصويت مصيري على خطة البريكست، عنوان 3: إلغاء الحسابات هل يلغي البيانات؟ عنوان 4: اسرائيل تحاول قتل الحقيقة.

العنوان 1: النزاع البحري النفطي في المتوسط يتصاعد، عنوان 2: رياضيات محجبات وبطلات رغم كل شيء، عنوان 3: أبرز أخبار الأونلاين لهذا الأسبوع، عنوان 4: المرأة العاملة دعامة المجتمع.

عنوان 1: عام على بولتن في مجلس الامن القومي، عنوان 2: اسرائيل، اليد الخفية في فنزويلا، عنوان 3: سياحة في سويسرا، عنوان 4: الذكاء الصناعي، ماذا تعرفون عنه؟

عنوان 1: ماكرون يطرح رؤية إنقاذ أوروبية، عنوان 2: إيران تطوّع العقوبات بإرادة الحياة، عنوان 3: السينما اللبناينة في عصر جديد؟، عنوان 4: حسابات إسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل.

المندوب السوري الدائم لدى الأمم المتحدة ينفي حدوث أي مناقشة مباشرة بين موسكو ودمشق بشأن إنشاء مجموعة دولية جديدة بشأن الأزمة السورية. ويؤكد أنّ الحسم العسكري في إدلب قادم لا محالة في حال فشل المسعى السياسي مع الجانب التركي.

الملف الأول: محامي ترامب السابقُ يصِفُه بالمخادعِ والعنصريّ، الملف الثاني: مستوى المعيشة ِفي لبنان، سوريا وتونس، الملف الثالث: أيام ٌمخصّصةٌ للضحِكِ في تونِس، الملف الرابع: أحداثُ الأسبوعِ الرقمية.

الملف الأول: ترامب وكيم وجها لوجه في فييتنام. الملف الثاني: اضطراب في الجزائر قبيل الانتخابات الرئاسية. الملف الثالث: الحروب مسرح عملهم، كيف يتخطى المسعفون خوفهم لتأدية واجبهم الانساني؟ الملف الرابع: القرصنة الإلكترونية على من تقع؟

الملف الأول: الأسد محاط بحلفائه من موسكو الى طهران، الملف الثاني: السودان، الواقع المضطرب، الملف الثالث: مواهب موسيقية من غزة، الملف الرابع: هل يجوز استخدام مواقع التواصل في العمل.

الملف الأول: أميرة تعيّن سفيرة للسعودية في أميركا، الملف الثاني: صراع أميركي صيني حول هواوي، الملف الثالث: ترشيحات عربية لافتة للأوسكار، الملف الرابع: غضب من اختراق بيانات المشتركين.

المزيد