أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الميادين الثقافية, #الولايات المتحدة, #سوريا, #اليونان, #الإسلام, #المسيحية

يواصل الجيش السوري تقدمه من المحورين الغربي والشمالي الغربي لمدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي وثبت نقاطه على مقربة من الأوتوستراد الدولي. جاء ذلك بعد معارك عنيفة مع المجموعات المسلحة في المنطقة.

"ملحمة تاكتيكال" تعلن مقتل قائدها أبو سلمان البيلاروسي في ريف إدلب الجنوبي يوم السبت الماضي، وتنتخب علي الشيشاني قائداً جديداً للمجموعة. و"ملحمة تاكتيكال" هي مجموعة أشبه "ببلاك ووتر إسلامية"، أسسها مسلحون جاؤوا من روسيا وبلدان الاتحاد السوفييتي السابق.

مصادر مطلعة تفيد الميادين بأن الجيش السوري يتقدم في أطراف مدينة خان شيخون الواقعة في ريف إدلب الجنوبي من المحورين الغربي والشمال الغربي للمدينة، وسط معارك عنيفة مع المسلحين.

لا شكّ أنّ انتصارات المقاومة في لبنان وسوريا وإيران واليمن والعراق مترابطة ومتفاعلة مع بعضها البعض، ولاشكّ أنّ انتصار تموز قد أسّس لانتصار سوريا وأنّ انتصار سوريا قد أسّس لانتصار إيران وأنّ قوّة هذا المحور تكمن في ثباته وتعاضده وتمسكه بالثوابت مهما روّجوا ولفقوا من أكاذيب وأوهام.

يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية في ريف إدلب الجنوبي، وقد أفاد الإعلام الحربي اليوم بأن الجيش حرر مزرعتي "محمد قاسم النجم وسيفو" شرق كفر تاب، و"تل النار" شرق تل عاس، بعد اشتباكات مع مسلحي النصرة

تحرير الجيش السوري لخان شيخون بات مسألة وقت فالاستعدادات لاستعادتها أنجزت.

في سوريا عادت قلعة حلب بلياليها وحفلاتها لتكون مقصداً للفنانين السوريين والعرب بعد سنوات من الحرب والبعد.

المزيد