أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الميادين الثقافية, #سوق عكاظ, #السعودية, #اللغة_العربية

وزير الدفاع الأميركي يستهل محادثاته في العاصمة السعودية التي وصلها أمس الثلاثاء بلقاء نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان. 

غاصت في أعماق مجتمعها العماني وفازت بجائزة "مان بوكر" 2019.. من هي جوخة الحارثي؟

وزارة الثقافة في سلطنة عمان تكرم المصورين الفائزين في مسابقة التصوير "تراثنا ثقافتنا"، ضمن فعاليات "مهرجان الثقافة".

يغذّي المنطق الأسطوري العديد من الطوائف والأطروحات العلمية الزائفة.

الإعلام التركي يعتبر ظهور لواء اسكندرون في الخريطة السورية خلال مقابلة مستشارة الرئيس الأسد، بثينة شعبان "رسالة مبطنة وتصعيدية ضد حكومة إردوغان".

التطوّرات المُتسارِعة والأحداث المُتعاقِبة تشير إلى أن السعودية هي الأقرب للمُصالحة مع دمشق من بين سائر الدول التي وقفت على الضفة الأخرى طوال سنوات التآمر، وذلك استناداً إلى عدد من المُعطيات.

قمر يهلّل للفتح الجديد، قمر كامل لأجلنا.

تركته غارقاً في الصمت. ومضيت. لم يفهم أنه كان أول رجل أحببت وآخر رجل تمنّيت.

(جامعة الدول العربية) تهدي مكتبة اشور بانيبال التابعة لجامعة الموصل أكثر من 3000 كتاب. المكتبة سبق أن دمرها تنظيم داعش.

وكالة الأنباء السعودية تنقل عن متحدث باسم الشرطة أن الحافلة الخاصة كانت تقل تسعة وثلاثين شخصاً من المقيمين في المملكة من جنسيّات آسيوية وعربية.

وزارة الخارجية الباكستانية تقول إن المباحثات التي أجراها رئيس الوزراء عمران خان في طهران والرياض كانت مشجعة، والرد الذي تلقيناه في البلدين فاق توقعاتنا.

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي في فلسطين أحمد بحر يدعو الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية.

الرئيس الإيراني يؤكّد تحسّن العلاقات مع الإمارات، ويحثّ القوى الإقليمية على انتهاج الدبلوماسية لإنهاء الحرب في اليمن، ويتحدث عن حادثة استهداف ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقول لدى وصوله إلى السعودية "أننا نؤيد معاً التصدي للتهديد الإرهابي، من أجل التوصل إلى تسوية سياسية ودبلوماسية طويلة الأجل للأزمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وكالة "واس" تؤكد أن الجانبين استعرضا عدداً من المستجدات والتطورات خاصة الأوضاع في الساحة السورية واليمنية.

المزيد