أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الميادين الثقافية, #شعر, #موسى حوامدة, #إسرائيل, #فلسطين

الرياضيون الإيرانيون يجدّدون موقفهم الحاسم ضد التطبيع الرياضي.

تركته غارقاً في الصمت. ومضيت. لم يفهم أنه كان أول رجل أحببت وآخر رجل تمنّيت.

(جامعة الدول العربية) تهدي مكتبة اشور بانيبال التابعة لجامعة الموصل أكثر من 3000 كتاب. المكتبة سبق أن دمرها تنظيم داعش.

عضو مكتب العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، يؤكّد أنه لا يمكن أن تكون ساحة الملاعب الرياضية نافذة نحو التطبيع مع كيان الاحتلال والتي جاءت ضمنها زيارة المنتخب السعودي للأراضي المحتلة بتصريح من سلطات الاحتلال.

الشهيد عبد الحميد ابو سرور تحتجز "اسرائيل" جثمانه منذ 2016، هو واحد من عشرات الشهداء الذين ترفض سلطات الاحتلال إعادتهم الى ذويهم وتقر قوانين بذلك في جريمة ضد الانسانية.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية ينفي موافقة المملكة على تجديد أو تمديد استعمال "إسرائيل" لمنطقتي الباقورة والغمر لعام إضافي وفقاً لاتفاقية وادي عربة، ردّاً على إعلان وسائل إعلام إسرائيلية أن الأردن وافق على التجديد لمدة ما بين 5 و 7 أشهر.

عقد في رام الله مؤتمر تحت عنوان "السيادة على الغذاء" شارك فيه ممثلون عن حركات اجتماعية عالمية بحث سبل الاستفادة من تجاربها وهدف المؤتمر الى البحث في السياسات التي توفر الدعم للفلاح من اجل البقاء في أرضه.

أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة افتتاح موسم جني الزيتون الذي يحوز على أهمية كبيرة في حياة الغزاويين على الصعيدين الوطني والاقتصادي.

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي في فلسطين أحمد بحر يدعو الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية.

طرحت القرارات الأميركية الأخيرة أسئلة في إسرائيل عن انتهاء الفترة الذهبية في العلاقة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعن المعضلة الأمنية التي ستواجهها إسرائيل نتيجة لذلك.

حماسة جماهيرية كبيرة رافقت عرض فيلم "الممر" في مصر بموضوعه الذي يعيد التذكير بالعداء لإسرائيل عبر استرجاع مرحلة حرب الاستنزاف، الفيلم الوطني لم يسلم من انتقادات فنية لكنه حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

هذه الخطابات المعادية لمسلمي فرنسا قاتلة. خاصة عندما تأتي من اليهود.

المزيد