أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #اليمن, #علي عبدالله صالح, #أنصار الله, #المؤتمر_الشعبي_العام

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقول لدى وصوله إلى السعودية "أننا نؤيد معاً التصدي للتهديد الإرهابي، من أجل التوصل إلى تسوية سياسية ودبلوماسية طويلة الأجل للأزمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وكالة "واس" تؤكد أن الجانبين استعرضا عدداً من المستجدات والتطورات خاصة الأوضاع في الساحة السورية واليمنية.

عبّر مسؤولون يمنيون عن عدم قلق الشعب اليمني ّمن زيادة أعداد القوات الأميركية في السعودية، وهو ما أكده عضو المجلس السياسيّ الأعلى محمد النعيمي للميادين مقلّلاً من أهمية الخطوة الأميركية وإن كان الهدف غير المعلن منها هو اليمن بشكل مباشر وأساسيّ.

عاد إلى صنعاء العميد سمير رضوان الذي انشق عن القوات التابعة لطارق صالح المدعومة إماراتياً، رضوان قال إن ما يجري في الساحل الغربي هو عملية بيع للوطن، وأكد أن طارق صالح والإمارات قسما البلاد ويستخدمان البشر كالعبيد في الساحل الغربي وفق تعبيره.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يعلن أنّ القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح، سمير رضوان، عاد إلى صنعاء بعدما "اكتشف زيف ادعاءات التحالف". ويشير إلى أنّ عود الأخير بمثابة اعتذار من الشعب اليمني على موقفه الخاطئ.

المزيد