أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #بثينة شعبان, #الميادين نت, #الحرب_على_سوريا

تعلن السيدة أسماء الأسد تعافيها من مرض السرطان بعد عام كامل على علاج لم يمنعها من تعميق حضورها إلى جانب شعبها لترسم معه معالم النصر.

القدرات الصاروخية المتطوّرة للجيش اليمني تثبت إمكانية إحداث ضرر في الداخل السعوديّ والإماراتي وأنّ الحرب ليست حلاً للأزمة في اليمن. أمر يساهم في إحداث تحوّلات سياسية وانعطافات في أكثر من ملف من اليمن وصولاً إلى سوريا.

حتى الآن اخرج الفنان "ايفان كركلا" أكثر من نصف مسرحيات فرقة كركلا التي أسسها والده المعلم المخضرم "عبد الحليم كركلا" (81 عاماً) ونال مؤخراً مفتاح مدينة شارلستون في كارولينا الجنوبية من عمدتها "جون تكلنبرغ"، وهو لا يكل عن السفر والتواصل مع أهم المرجعيات العالمية للتعاون وتبادل الخبرات، وأبرز من إستعانوا بخبرته المخرج العالمي "فرنكو زيفيريللي" الذي توفي منذ أسابيع.

من أهم أسباب الحرب على بلدنا الغالية سوريا، أن سوريا قبل هذه الحرب اللعينة كانت تعيش حال اكتفاء ذاتي ووضعها الاقتصادي مُستقرٌّ وتسير بخُطى ثابتة نحو تحسين أوضاعها، والأهم من هذا أنه لا توجد عليها ديون لأية جهة كانت ولم تتعامل أبدأً لا مع البنك الدولي ولا مع صندوق النقد الدولي.

غضب من الجمهور المصري بعد تسريب فيديو إعلان لـ"بيبسي"..

ترامب مخاطباً أمير قطر: من الجيد أنها أموالكم وليست أموالنا! في عشاء في وزارة الخزانة الأميركية!!

تيم أندرسون الأكاديمي والناشط الأسترالي يحدّثنا من الداخل عن أسباب طرده من عمله كمحاضر في جامعة سيدني، وعن تعرّضه للسجن السياسي والاعتقال، وعن آخر إصداراته "محور المقاومة" بعد "الحرب القذرة على سوريا".

"متحف المشاهير" في منطقة ذوق مصبح – جعيتا - شمال بيروت هو الأول من نوعه في العالم من حيث الفكرة ونوعية تماثيله المصنوعة من مادة "السيليكون"، حيث يتكلّم بعضها... وربما يغني ويتحرك!

يقول جرمانوس جرمانوس إن ما سيعمل عليه في المستقبل المنظور هو الرواية لأن الزمن زمنها، "وعلينا جميعاً أن نتعامل مع هذا التطور على أنه تجديد حقيقي".

احتفالات تعمُّ السودان ترحيباً باتفاق المعارضة والمجلس العسكري...

بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق مار بشارة بطرس الراعي يكشف للميادين نت أن البطريركية المارونية ضد "صفقة القرن"، رافضاً أن تكون القدس عاصمة إسرائيل وأن تكون دولة قومية لليهود، مؤكداً أن الشعوب بكرامتها، والكرامة لا تباع ولا تشترى".

إبنها "خالد" بلغ الثامنة عشر من عمره، راحته ومستقبله أهم بكثير من كل المشاريع الفنية التي أنجزتها أو التي تتحضر لتصويرها في المدى القريب. "ليلى علوي" النجمة الساطعة بقوة منذ ثلاتين عاماً ويزيد قليلاً تعيش حالياً مرحلة إكتفاء فني ذاتي وتتحضر لفيلمين أحدهما لرفيقها في التكريم من قبل "مهرجان طرابلس للأفلام" المخرج "يسري نصرالله"، وتسافر لاحقاً لحضور حفل تكريمها في مهرجان "أصيلة" المغربي.

ليس دعماً للقدس في يومها أو رفضاً لصفقة القرن التي ستعلنها إدارة ترامب، قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة المكرمة بدعوة من السعودية.

غادر إلى سويسرا وهو في سن الـ16 عاماً، ونهل الموسيقي اللبناني "محمود تركماني" من عدة مدارس لبنانية ومصرية ثم أوروبية قبل أن يستقر في مدينة "بيرن" السويسرية أستاذاً في المعهد العالي للموسيقى فيها لمادتي الغيتار الكلاسيكي والعود، متميزاً بثقافته المتنوعة الشرقية والغربية إضافة إلى روحه المتناثرة بين أكثر من لون نغمي.

مدن ريف حماة الشمالي الغربي وبلداته عادت تنعم بالأمان والاستقرار بعد العملية العسكرية التي نفذها الجيش السوري. مدن وبلدات كانت حتى أيام مضت هدفاً لصورايخ وقذائف الجماعات المسلحة المنتشرة في محيطها.

المزيد