أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #بريطانيا, #السودان, #سوريا, #فنزويلا, #فلسطين_المحتلة

اللقاء الذي قارب من ثلاث ساعات ونصف الساعة كان مُشبعاً بغزارة تفاصيله ومعلوماته، شكَّل ببُعده الإسرائيلي هاجِساً عبَّرت عنه بداية الأمر وسائل الإعلام العبرية ليلحق في ركابها تصريحات المسؤولين الرسميين وفي مقدّمهم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الذي وجد نفسه مضطراً للردِّ بتهديدات غير واقعية وانفعالية نظراً لأن إسرائيل كانت جزءاً من الكل في رسائل الأمين العام، وحقَّقت خرقاً نوعياً في هذه المرحلة.

أعلن السيّد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أنه يتوقّع إن أطال الله في عُمره أنه سيكون من المُصلّين في القدس أي بعد تحرير كامل فلسطين المحتلة و إزالة إسرائيل من الوجود، والسيّد حسن شخص منطقي وعقلاني ويبني مواقفه بناء على حسابات دقيقة وعلمية ولا يعتمد على بيع الوهم للجماهير سواء المُناصِرة أو المُناهِضة له، فما هي الحسابات الدقيقة والعلمية التي بنى عليها السيّد حسن موقفه غير المسبوق بشأن الصلاة في القدس وتحرير فلسطين المحتلة من الإحتلال الإسرائيلي؟. 

ما العمل وما هو المطلوب لمواجهة هذه المؤامرة الكبرى؟

عميد الأسرى مصطلح يطلقه الفلسطينيون على من مضى على اعتقالهم أكثر من 20 عاماً على نحو متواصل. فلنتعرّف على أبرز عمداء الأسرى

تكرار الاعتداءات على حواجز أمنية وسيارات عسكرية في درعا يضع التسويات المبرمة منذ عام كامل أمام تحد حقيقي ويفرض تحركاً صلباً لمواجهة محاولات العبث بالتسويات ومرحلة الاستقرار كما يقول المراقبون.

يقبع في السجون الإسرائيلية نحو الـ 350 طفلاً فلسطينياً لم تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة بينهم 8 فتيات، ويتعرضون لشتّى أنواع التعذيب.

أمين سر مجلس الشعب السوري خالد العبود يؤكد للميادين أن المجموعات المسلحة التي اعتدت على الجيش السوري في درعا هي عبارة عن خلايا ما زالت مرتبطة بغرفة الموك وتأتمر من الأردن والاستخبارات الإسرائيلية.

حرس الثورة الإسلامية في إيران يعلن توقيف ناقلة بريطانية في مضيق هرمز ونقلها إلى السواحل الإيرانية، "لعدم مراعاتها القوانين الدولية للملاحة".

إنها مغامرة لمواجهة الحرب التي أتت على كلّ شيء، وفي مقدّمها الثقافة والقراءة وطباعة الكتب.

المزيد