أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #بنيامين نتنياهو, #فلسطين المحتلة, #مدينة_الخليل

تتواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في أكثر من قرية ومدينة، وقد أصيب العشرات في تظاهرة ضد الاستيطان قرب رام الله منهم شاب وجراحه خطرة إثر إطلاق النار عليه في مخيّم الأمعري.

قوات الاحتلال تطلق النار على شاب فلسطيني في مخيم الأمعري قرب رام الله بذريعة محاولته دهس جنود إسرائيليين.

إصابة عشرات الشبان الفلسطينيين خلال تصديهم لاقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

"بدنا أولادنا" عنوان لحملة فلسطينية انطلقت لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

طرحت القرارات الأميركية الأخيرة أسئلة في إسرائيل عن انتهاء الفترة الذهبية في العلاقة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعن المعضلة الأمنية التي ستواجهها إسرائيل نتيجة لذلك.

بعد المواقف التي أطلقها الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيّد حول القضية الفلسطينية، الفصائل الفلسطينية تبادر لتهنئته بفوزه بالانتخابات، وتحيي مواقفه من القضية الفلسطينية.

موقع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية ينشر فيديو لاقتحام جنود الاحتلال بلدة العيسوية، ويظهر فيه جندي يسأل ضابطاً عما إذا كان الاقتحام يتسبب بمشاكل، فرد عليه الضابط، "هذا هدفنا".

منذ بداية الأحداث في المنطقة رفع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو شعار التصدي لإيران، فهل نجح في تحقيق ما وعد به؟

رغم اختلال موازين القوى لصالح الاحتلال، أظهرت المقاومة الفلسطينية وفي كل المراحل، حرصها على الالتزام بالأخلاق التي تتناسب مع أحقية قضيتها العادلة، وبذلك تسجل تفوقا آخر على جيش الاحتلال في ساحة الأخلاق والالتزام بالقيم الإنسانية.

بيان صادر عن الحكومة الإسرائيلية يهدد بأنّه "إذا لم تتوقف المقاطعة الاقتصادية من قبل السلطة الفلسطينية فيما يتعلق باستيراد الأبقار والمواشي من السوق الإسرائيلية، ستقدم إسرائيل في المدى القريب على وقف إدخال المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى أسواقها".

القيادي في "حماس" سامي أبو زهري يهاجم الحملة الإسرائيلية ضد تركيا ويصفها بأنها "وقحة ومرفوضة".

في هذه الأيام تُرسم الخطوط للخيانة القادمة للرئيس – ليس للأكراد، بل لإسرائيل، قرة عين كل إدارة قبله.

منذ ثلاث سنوات والفنانة الفلسطينية ومهندسة الديكور نورا جردانة (36 عامًا) تنغمس في مشروعها الرامي إلى إعادة الحياة لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، عبر مجسّمات حجرية تحاكي حال المدينة في ثلاث حقب زمنية هي الكنعانية والرومانية والعثمانية.

المزيد