أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #تشلسي, #مانشستر يونايتد, #أرسنال, #الدوري_الإنكليزي

يعد شفاينشتايغر من أكثر اللاعبين الألمان تتويجاً بالألقاب إذ نال العديد من البطولات مع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا على مدار 17 عاماً، أبرزها كأس العالم 2014.

نيوكاسل يهزم ضيفه مانشستر يونايتد 1-0، في الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولفرهامبتون يفاجىء مانشستر سيتي ويُسقطه على ملعبه 2-0، وأرسنال يفوز على بورنموث 1-0 وتشلسي على ساوثمبتون 4-1، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يحصد انتصاره الثامن على التوالي بالفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-1، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم التي شهدت تلقّي توتنهام خسارة جديدة وقاسية أمام برايتون 0-3.

مانشستر يونايتد يفشل في تحقيق الفوز في ملعبه على أرسنال ليتعادلا 1-1 في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليتراجع إلى المركز العاشر في الترتيب ويزيد الضغوط على مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير.

النروجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، يُبدي ثقته في قدرته على إعادة الفريق إلى طريق المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

انتصارات لليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام وتشلسي في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ليفربول يتابع سيطرته على الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه تشلسي 2-1 في قمة ختام المرحلة السادسة، فيما قلب أرسنال الطاولة على أستون فيلا وسقط مانشستر يونايتد أمام وست هام.

مانشستر سيتي يلحق الهزيمة بواتفورد بنتيجة 8-0 وليستر سيتي يُسقط توتنهام بنتيجة 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد الإنكليزي يعلن تمديد عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا حيث سيبقى مع النادي على الأقل حتى حزيران/ يونيو 2023.

أرسنال يفرّط بفوز كان في متناوله بعد أن تقدّم بهدفين على واتفورد ليتعادل في النهاية 2-2 في أول مباراة بقيادة مدرب الأخير الجديد كيكي سانشيز فلوريس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ليفربول يواصل تألّقه بفوز خامس على التوالي ليبتعد بفارق خمس نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه السهل في المرحلة الخامسة على نيوكاسل، وخسارة مطارده بطل الموسمين الماضيين مانشستر سيتي للمرة الأولى أمام الوافد الجديد نوريتش سيتي.

مانشستر يونايتد يتعثّر أمام مضيفه ولفرهامبتون بتعادله معه 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

تشلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد يتعثّر بتعادله بنتيجة 1-1 أمام ليستر سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي.

المزيد