أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #دوري أبطال أوروبا, #يوفنتوس, #مانشستر يونايتد, #برشلونة, #كريستيانو رونالدو, #ليونيل ميسي, #أياكس_أمستردام

السلطات الإسبانية تعلن اعتقال 51 شخصاً خلال المواجهات التي جرت في برشلونة بين الشرطة ومحتجين مؤيّدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا. 

الصفحة العربية لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في "تويتر"، تعرب في تغريدة عن تضامنها مع لبنان جرّاء الحرائق المنتشرة في عدة مناطق.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من كتابة التاريخ بعد فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-0 في تصفيات كأس أوروبا 2020.

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة يغيب عن مباراة القمة أمام ريال مدريد بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبته بالإيقاف لمباراتين.

يعد شفاينشتايغر من أكثر اللاعبين الألمان تتويجاً بالألقاب إذ نال العديد من البطولات مع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا على مدار 17 عاماً، أبرزها كأس العالم 2014.

مشوار فيكتور فالديز، حارس برشلونة الإسباني السابق، ينتهي سريعاً كمدرّب لفريق الشباب في النادي الكتالوني بعد شهرين ونصف فقط، وذلك بعدما تمّت إقالته من منصبه.

لحظات كثيرة لن ينساها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسيرته وأبرزها هدفه الأول في مثل هذا اليوم قبل 17 عاماً.

نيوكاسل يهزم ضيفه مانشستر يونايتد 1-0، في الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

برشلونة يُلحق هزيمة قاسية بضيفه إشبيلية بنتيجة 4-0 في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب من غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

إنتر ميلانو يفشل في الحفاظ على سجلّه الرائع منذ انطلاق الموسم في الدوري الإيطالي بتعرّضه لخسارة أولى على ملعبه "سان سيرو" في مباراة القمة أمام يوفنتوس 1-2، في المرحلة السابعة.

اللاعبون العرب يتألّقون في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي العائد من الإصابة إلى تشكيلة برشلونة الاسباني يقود مع زميله لويس سواريز برشلونة إلى قلب تأخره أمام ضيفه إنتر الإيطالي والفوز 2-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الذي شهد فوزاًٍ بالغ الصعوبة لليفربول الإنكليزي حامل اللقب على ضيفه سالزبورغ النمسوي 4-3.

مانويل نوير يتحدّث عن هوغو لوريس الذي تلقّى مرماه 7 أهداف أمس في مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام.

ما صنعه سيرج غنابري برباعيّته أمس في لندن مع بايرن ميونيخ أمام توتنهام يفوق الوصف. لكن ما حصل أمس لم يكن سوى تأكيد على موهبة هذا الشاب التي بانت ملامحها قبل 3 أعوام.

تبرز اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المواجهة بين برشلونة الإسباني وضيفه إنتر ميلانو الإيطالي فيما يخوض ليفربول الإنكليزي حامل اللقب أول مباراة على أرضه هذا الموسم باستضافته سالزبورغ النمساوي.

المزيد