أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #دوري أبطال أوروبا, #باريس سان جيرمان, #مانشستر_سيتي

ما صنعه سيرج غنابري برباعيّته أمس في لندن مع بايرن ميونيخ أمام توتنهام يفوق الوصف. لكن ما حصل أمس لم يكن سوى تأكيد على موهبة هذا الشاب التي بانت ملامحها قبل 3 أعوام.

تبرز اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المواجهة بين برشلونة الإسباني وضيفه إنتر ميلانو الإيطالي فيما يخوض ليفربول الإنكليزي حامل اللقب أول مباراة على أرضه هذا الموسم باستضافته سالزبورغ النمساوي.

لبنان يترقّب مشاركة منتخبه في كرة القدم المُصغَّرة أو "الميني فوتبول" في بطولة كأس العالم 2019 التي تنطلق اليوم الثلاثاء في مدينة بيرث في أستراليا. "الميادين نت" تحدّث مع أمين عام الاتحاد اللبناني للميني فوتبول، جيلبير عبود، حول مشاركة منتخب لبنان في البطولة التي يستهلّها اليوم بمواجهة أوكرانيا.

مباراة توتنهام الإنكليزي أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في واجهة مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

طفلة بريطانية مبتورة الساقين تشارك في أسبوع الموضة في باريس

ما يصنعه فرانك ريبيري في ملاعب الطليان حالياً مع فيورنتينا يفوق ما كان مُتوقّعاً. يكفي القول إن بالأمس صفَّق له جمهور ميلان في "سان سيرو".

عودة كيليان مبابي تساهم في منح الفوز لباريس سان جيرمان بعدما صنع الهدف الوحيد لزميله البرازيلي نيمار أمام بوردو في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

باريس سان جيرمان يخسر على أرضه أمام ضيفه ستاد ريمس 0-2، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

باريس سان جيرمان يفوز على مضيفه أولمبيك ليون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مانشستر سيتي يلحق الهزيمة بواتفورد بنتيجة 8-0 وليستر سيتي يُسقط توتنهام بنتيجة 2-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

نجم فريق النجمة ومنتخب لبنان السابق والمحلّل الكروي، جمال الحاج، يتحدّث لـ "الميادين نت" عن الموسم الجديد في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي ينطلق اليوم بمباراة قمّة بين النجمة والأنصار.

الخسارة الثقيلة التي تلقّاها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 0-3 تتصدّر عناوين الصحف الإسبانية.

أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي تحقّق إنطلاقة قوية ويوفنتوس وتوتنهام يفرّطان بالفوز في انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أتلانتا النادي الإيطالي والذي حل ثالثًا الموسم الماضي يخوض اليوم المباراة الأولى في تاريخه في دوري أبطال أوروبا، ويستهل إنطلاقته من العاصمة الكوراتية زغرب. في محاولة لاستكامل قصته التي بدأت في المواسم الثلاثة الأخيرة.

المزيد