أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #كأس أمم أفريقيا 2019, #الجزائر, #منتخب_الجزائر

رئيس الجزائر المؤقت عبد القادر بن صالح يعلن اجراء الانتخابات الرئاسية في 12 كانون الأول/ ديسمبر المقبل ويدعو الشعب الجزائري إلى اختيار الرئيس المقبل بكل حرية الشخصية التي يراها تمثله.

الجزائر تعين وزير العدل الأسبق محمد شرفي رئيسا لـ "السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات".

من المفارقات في كرة القدم حالياً أن أحد أفضل الحراس في العالم، مارك - أندريه تير شتيغن، بديلاً في منتخب ألمانيا لمانويل نوير.

صادق البرلمان الجزائري على قانونين للانتخابات والسلطة المستقلة للرقابة، وخلال الجلسة أكد وزير العدل بلقاسم زغماتي أن السلطة المستقلة ستعهد إليها مهمة تنظيم الانتخابات ومراقبتها في جميع مراحلها.

هو كريستيانو رونالدو مُجدَّداً في الصدارة ويشغل العناوين. لم تُرهقه السنوات ولم تأخذ من عزيمته وقوّته كثرة المباريات.

من هو المنتخب الذي فاجأ الجميع في تصفيات كأس أوروبا 2020 الحالية؟

مشاركون في ندوة حول الشيخ محمد السنوسي في الجزائر يدعون للاهتمام بالتراث الصوفي وإتاحته للباحثين.

طالبت لجنة الحوار والوساطة الجزائرية في تقريرها النهائي بضرورة الإسراع في إجراء الانتخابات الرئاسية، ودعت اللجنة في تقريرها إلى تعديل قانون الانتخابات ورحيل الحكومة الحالية.

إن المَخَرج السوداني على هشاشته والتوجسّات التي تُحيط مستقبله، يبقى نموذجاً قابلاً للتطوير والتعديل، وهو مطروح أمام الأطراف الفاعلة في المشهد الجزائري، لمُقاربة عصريّة بين المدني والعسكري، قد تخرج بالجزائر إلى برّ الأمان.

رغم بلوغه 37 عاماً لا يزال نجم منتخب سوريا، فراس الخطيب، يراكم إنجازات وراء إنجازات. التوصيف الصحيح للخطيب أنه لاعب أسطوريّ في الملاعب السورية والكويتية والعربية ومنتخب سوريا.

المزيد