أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #كأس أمم أفريقيا 2019, #مصر, #القاهرة

تركي آل الشيخ يستحوذ على 90% من أسهم نادي ألميريا الإسباني، كما تجدر الإشارة إلى أن تاريخ آل الشيخ حافل بالمشاكل.

عاش الجبرتي انتقال مصر من العصور الوسطى إلى العصر الحديث وهي فترة اتّسمت بالاضطراب الشديد وشملت أواخر العصر العثماني الأول والحملة الفرنسية ونحو عشرين عاماً من فترة حُكم محمّد علي باشا.

رئيس جامعة القاهرة يفيد أن النجم محمد صلاح تبرّع بمبلغ 54 مليون جنيه مصري للمعهد القومي للأورام.

يضرب الإرهاب مرة أخرى في مصر. ما حدث قرب مستشفى الأورام السرطانية في القاهرة شيء يندى له جبين الإنسانية لحجم الأذى الذي سبَّبه الانفجار ، وتبعاً للبؤس الذي كرّسه في بيئة بالكاد يقوى الضحايا فيها على مواجهة الأمراض المستعصية التي ابتليت بها أجسادهم

منذ سقوط نظام القذافي في 2011 تشهد ليبيا حالة من الفوضى واقتتال تحول الى حرب بالوكالة بين اطراف دولية تتدخل في هذه الدولة، والشعب الليبي يدفع الثمن.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن حادث معهد الأورام في القاهرة الذي وقع ليل الأحد الماضي ناجم عن عمل إرهابي. وقالت الداخلية إن التحقيقات أظهرت أن الانفجار ناجم عن سيارة كانت تحتوي على كمية من المتفجرات، فيما لاقى تفجير معهد الأورام استنكاراً عربياً واسعاً.

20 شهيدا على الأقل وعشرات الجرحى بانفجار بعد حادث اصطدام سيارة مفخخة في القاهرة..

كمُشجّعٍ لمنتخب بلدي لبنان فإن مباراته أمام منتخب فلسطين تحديداً تختلف عن باقي المباريات ولها وَقْع خاص منذ قبل انطلاقها وحتى نهايتها.

وزاة الصحة المصرية تعلن عن استشهاد 19 شخصاً وإصابة 30 في تفجير إرهابي وسط القاهرة، ووزارة الداخلية تتهم حركة "حسم" بتنفيذ العملية "الإرهابية".

شهدت العاصمة العراقية بغداد اجتماعاً ثلاثياً لوزراء خارجية العراق والأردن ومصر ركز على بحث تعزيز العلاقات العربية ومكافحة الإرهاب ‏والاستثمار عبر سلسلة اتفاقات وتفاهمات تتضمن التنسيق الاقتصادي ودعم العراق ‏في إعادة إعمار المناطق المحررة ولم تغب عن النقاش تطورات المنطقة والتوتر الأميركي الإيراني.

أكّد بوروسيا دورتموند بانتصاره على غريمه بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألمانية وبعد سلسلة المباريات التحضيرية جهوزيته واستعداده للموسم الجديد. نقاط قوّة كثيرة في الفريق الأصفر تقوده لأن يكون رقماً صعباً محلياً وأوروبياً.

تسنى للشباب المصري التعرّف إلى سيارة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر وهي تحمل علم الوحدة بين مصر وسوريا في العاصمة المصرية القاهرة.

تنطلق اليوم في ملعب كربلاء الدولي بطولة غرب آسيا بمباراةٍ تجمع بين المُنتخبَين العراقي المضيف واللبناني. بطولة يُتوقَّع أن تكون المنافسة فيها مُتقارِبة، وهي تحمل أهمية مُضاعَفة للعراق على المستويين الفني والتنظيمي.

جاءت إنتكاسة أردوغان الكبرى بسقوط حُكم الإخوان في مصر وتحالف آل سعود مع الرئيس عبد الفتاح السيسي المدعوم أميركياً. فهرب كل قادة الإخوان المسلمين الى إسطنبول عاصمة الخلافة العثمانية التي يريد أردوغان لها أن تعود كذلك عبر تبنّيه لكل الجماعات الإسلامية لينافس بذلك آل سعود. 

المزيد