أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #ليفربول, #دوري أبطال أوروبا, #محمد صلاح, #توتنهام

مانويل نوير يتحدّث عن هوغو لوريس الذي تلقّى مرماه 7 أهداف أمس في مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام.

ما صنعه سيرج غنابري برباعيّته أمس في لندن مع بايرن ميونيخ أمام توتنهام يفوق الوصف. لكن ما حصل أمس لم يكن سوى تأكيد على موهبة هذا الشاب التي بانت ملامحها قبل 3 أعوام.

تبرز اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المواجهة بين برشلونة الإسباني وضيفه إنتر ميلانو الإيطالي فيما يخوض ليفربول الإنكليزي حامل اللقب أول مباراة على أرضه هذا الموسم باستضافته سالزبورغ النمساوي.

بايرن ميونيخ يُلحق هزيمة تاريخية بتوتنهام 7-2 بينها رباعية للموهوب سيرج غنابري وريال مدريد يتفادى خسارة محرجة على أرضه بتعادله أمام كلوب بروج 2-2، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لبنان يترقّب مشاركة منتخبه في كرة القدم المُصغَّرة أو "الميني فوتبول" في بطولة كأس العالم 2019 التي تنطلق اليوم الثلاثاء في مدينة بيرث في أستراليا. "الميادين نت" تحدّث مع أمين عام الاتحاد اللبناني للميني فوتبول، جيلبير عبود، حول مشاركة منتخب لبنان في البطولة التي يستهلّها اليوم بمواجهة أوكرانيا.

مباراة توتنهام الإنكليزي أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في واجهة مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ما يصنعه فرانك ريبيري في ملاعب الطليان حالياً مع فيورنتينا يفوق ما كان مُتوقّعاً. يكفي القول إن بالأمس صفَّق له جمهور ميلان في "سان سيرو".

النجم المصري محمد صلاح يثير جدلاً واسعاً بعد أن بدّل التعريف الشخصي في صفحته على موقع "تويتر"، مكتفياً بعبارة أنه "لاعب نادي ليفربول" الإنكليزي، بدلاً من التعريف السابق "لاعب نادي ليفربول ومصر".

توتنهام هوتسبر يودّع كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة من الدور الثالث بخسارته أمام كولتشستر يونايتد من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح، ومانشستر سيتي وأرسنال يتأهّلان.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منح جوائز "الأفضل" لكن النتائج جاءت صادمة للشارع الرياضي، حيث يرى معظم النقاد الرياضيين أنها تفتقر للعدالة.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

ليفربول يتابع سيطرته على الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه تشلسي 2-1 في قمة ختام المرحلة السادسة، فيما قلب أرسنال الطاولة على أستون فيلا وسقط مانشستر يونايتد أمام وست هام.

نجم فريق النجمة ومنتخب لبنان السابق والمحلّل الكروي، جمال الحاج، يتحدّث لـ "الميادين نت" عن الموسم الجديد في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي ينطلق اليوم بمباراة قمّة بين النجمة والأنصار.

الخسارة الثقيلة التي تلقّاها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 0-3 تتصدّر عناوين الصحف الإسبانية.

أندية باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي تحقّق إنطلاقة قوية ويوفنتوس وتوتنهام يفرّطان بالفوز في انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد