أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #ليفربول, #دوري أبطال أوروبا, #محمد صلاح, #توتنهام

ليفربول بطل أوروبا وتشلسي بطل "يوروبا ليغ" يتواجهان على لقب كأس السوبر الأوروبية، اليوم الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، في إسطنبول.

ليفربول بطل أوروبا يستهلّ الموسم الجديد للدوري الإنكليزي لكرة القدم بطريقة مثالية بفوز كبير 4-1 على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد في ملعب "أنفيلد".

رئيس جامعة القاهرة يفيد أن النجم محمد صلاح تبرّع بمبلغ 54 مليون جنيه مصري للمعهد القومي للأورام.

كمُشجّعٍ لمنتخب بلدي لبنان فإن مباراته أمام منتخب فلسطين تحديداً تختلف عن باقي المباريات ولها وَقْع خاص منذ قبل انطلاقها وحتى نهايتها.

مانشستر سيتي يحرز لقب درع المجتمع لكرة القدم بعد الفوز 5-4 على ليفربول بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

أكّد بوروسيا دورتموند بانتصاره على غريمه بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألمانية وبعد سلسلة المباريات التحضيرية جهوزيته واستعداده للموسم الجديد. نقاط قوّة كثيرة في الفريق الأصفر تقوده لأن يكون رقماً صعباً محلياً وأوروبياً.

ليفربول الإنكليزي يحقّق الفوز على أولمبيك ليون الفرنسي 3-1 في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "جنيف" ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

توتنهام يفوز على بايرن ميونيخ بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في نهائي بطولة "أودي" الودية، وريال مدريد يُسقِط فنربغشه 5-3 في مباراة المركز الثالث.

المصري محمد صلاح بين المرشّحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من "الفيفا"، والجزائري جمال بلماضي لجائزة أفضل مدرّب.

توتنهام يفوز على ريال مدريد 1-0 وبايرن ميونيخ على فنربغشه 6-1 في كأس "أودي" الودية.

تنطلق اليوم في ملعب كربلاء الدولي بطولة غرب آسيا بمباراةٍ تجمع بين المُنتخبَين العراقي المضيف واللبناني. بطولة يُتوقَّع أن تكون المنافسة فيها مُتقارِبة، وهي تحمل أهمية مُضاعَفة للعراق على المستويين الفني والتنظيمي.

يبدو ملاحظاً غياب الاهتمام الإعلامي العالمي بإنجازات الرياضة الإيرانية حتى لو كانت عالمية كما حصل أخيراً مع الإنجاز الهائل بالتتويج بلقب بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب. هو الحصار أيضاً يطال رياضة إيران والتعتيم على إنجازات أبنائها في مختلف المجالات.

رياضيون اتّخذوا مواقف مُشرّفة برفضهم التطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني في المنافسات الرياضية. هؤلاء خسروا الميداليات المعدنية لكنهم حقّقوا الأهم وهو أنهم انتصروا لبلدانهم ولفلسطين.

عناصر قوة كثيرة اجتمعت في المنتخب الجزائري وقادته للتتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، لكن "الكلمة السحرية" كانت الانتماء للجزائر.

مشهد رائع لا بل الأروع في بطولة أمم أفريقيا 2019 من خلال هتاف المشجّعين الجزائريين في المدرّجات لفلسطين، بينما الفلسطينيون يشجّعون في غزة والضفة الغربية منتخب الجزائر. هنا إثبات جديد لعمق العلاقة بين الشعبَين الجزائري والفلسطيني.

المزيد