أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ريال مدريد, #زين الدين زيدان, #غاريث_بايل

ريال مدريد الإسباني يتلقّى خبراً مفرحاً حول إصابة نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازار.

ريال مدريد يفوز على مضيفه سيلتا فيغو 3-1 في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم رغم طرد لوكا مودريتش.

مسألة وجهة النجم البرازيلي نيمار لا تزال الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

النجم البلجيكي إيدين هازار يسجّل أول أهدافه مع فريقه الجديد ريال مدريد ويقوده إلى الفوز على مضيفه ريد بُل سالزبرغ النمساوي 0-1، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

الموهوب النروجي مارتن أوديغارد يمرّر تمريرة في غاية الروعة تناقلتها المواقع الرياضية ومواقع التواصل.

توتنهام يفوز على بايرن ميونيخ بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في نهائي بطولة "أودي" الودية، وريال مدريد يُسقِط فنربغشه 5-3 في مباراة المركز الثالث.

توتنهام يفوز على ريال مدريد 1-0 وبايرن ميونيخ على فنربغشه 6-1 في كأس "أودي" الودية.

ماذا قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني؟

التكهنات حول انتقال النجم الويلزي غاريث بايل إلى جيانغسو سونينغ الصيني تتصدّر الواجهة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

لاعبو ريال مدريد يفرضون "فيتو" على تعيين خافيير فيدال كمدرب للياقة البدنية للفريق هذا الصيف بسبب استخدامه تكنولوجيا تم تطويرها على يدَي خريجين من وحدة "8200" (التابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية).

ريال مدريد يعلن توصّله لاتفاق مع أرسنال لإعارته لاعب وسطه، داني سيبايوس، لمدة موسم واحد.

ما هي خطوة ريال مدريد لإيجاد الحل لمسألة إصابة نجمه ماركو أسينسيو القوية والتي ستُنهي موسمه على الأرجح قبل بدايته؟

ريال مدريد الإسباني يقلب تأخّره أمام أرسنال 0-2 إلى تعادل 2-2 قبل أن يفوز بركلات الترجيح 3-2 في كأس الأبطال الدولية الودية.

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، ينفي اتهامات وكيل أعمال غاريث بايل له بـ"قلة الاحترام" للنجم الويلزي مؤكداً أن الأخير رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ الألماني.

المزيد