أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #زكريا بومال, #لبنان, #إسرائيل, #مخيم اليرموك, #الجبهة الشعبية, #فلسطين المحتلة, #أنور رجا, #معركة_السلطان_يعقوب

لقد قُدِّرَ لنا أن نكون  نحن الجيل الذي يشهد بأُمِّ عينه إبادة الدولة  بأساليب خفيّة، في حين تحوّل هذا الوطن من كوكبة الشرق إلى استراحةٍ للمسافرين قديمة الطراز شعبية تنبعث منها الروائح تضيق شوارعها، وعلى تلالها ينمو البناء العشوائي في كل اتجاه حتى تكاد لا تستطيع أن ترى فسحة صغيرة صالحة للحياة بمقاييس العيش السليم.

ما العمل وما هو المطلوب لمواجهة هذه المؤامرة الكبرى؟

من الانتفاضة الفلسطينية الأولى وصولاً إلى صفقة القرن المرتقبة... ما هي أبرز المحطات التي عاشتها القضيّة الفلسطينية من عام 1948 حتى اليوم؟. / إعداد: غادة سعد.

عميد الأسرى مصطلح يطلقه الفلسطينيون على من مضى على اعتقالهم أكثر من 20 عاماً على نحو متواصل. فلنتعرّف على أبرز عمداء الأسرى

يقبع في السجون الإسرائيلية نحو الـ 350 طفلاً فلسطينياً لم تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة بينهم 8 فتيات، ويتعرضون لشتّى أنواع التعذيب.

يتحدثون في الغرب عن حقوق الإنسان وعن الحرية وعن الإعلام الحرّ، هذه الأحاديث فقدت معناها لأنّها أثبتت أنّها تنحصر في دائرة النفاق فقط ولكنّه نفاق عالمي يدفع ثمنه ملايين البشر الأبرياء في مناطق مختلفة من العالم.

عشرات السفراء الإسرائيليين في العالم يطالبون بإغلاق ممثليتاهم في أعقاب الأزمة المالية التي تعاني منها وزارة الخارجية الإسرائيلية، ويتهمون الحكومة بأنها تتسبب بـ "تدمير النظام الدبلوماسي المهني لإسرائيل".

المزيد