أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #شينزو آبي, #تجارب كوريا الشمالية النووية, #الصين, #كوريا الجنوبية, #كوريا الشمالية, #مايك_بنس

الخارجية الصينية تؤكد أن تحميل أحد المسؤولية عن الهجوم على منشأتي نفط في السعودية دون حقائق دامغة يعد تصرفاً غير مسؤول، وتأكيد أميركي أن الأراضي العراقية لم تستخدم للشن الهجمات، وروسيا تشدد أنها لن تدعم التسرع بالاستنتاجات حيال من يقف وراء الهجمات.

رئيس هيئة الأركان الإيرانية المشتركة اللواء محمد باقري يؤكد أنّ إيران مستعدة للدفاع عن مصالحها بحزم في مياه الخليج، لافتاً إلى أن بلاده لن تكون البادئة بالحرب ولكنها ستدافع عن مصالحها وأمنها.

بيونغ يانغ تعلن أنّ الزعيم كيم جونغ اون أشرف شخصياً على اختبار "راجمة صواريخ فائقة الحجم"، مشيرة إلى أنّه من المقرّر إجراء تجربة أخرى مماثلة على الأقلّ.

رئيسة السلطة التنفيذية في هونغ كونغ كاري لام تحذر واشنطن من أي تدخل في الأزمة الداخلية التي تهز البلاد، في حين يطالب المتظاهرون المطالبون بالديموقراطية الولايات المتحدة على تشديد الضغوط على بكين.

الخارجية الأميركية عن قلقها إزاء مشتريات الصين من النفط الإيراني، ووزير الخزانة الأميركي إن اقتصاد بلاده لم يتأثر بالحرب التجارية مع الصين وأوروبا والمستمرة منذ أكثر من عام.

ربما تلك الاستراتيجية الصينية توازي في مفارقتها السياسة الأميركية عقب انتهاء الحرب العالمية الأولى، والتي جسدتها بالاستثمار في بنيتها التحتية الداخلية وفيما بعد بالبنى الأوروبية المدمرة.

الإيرانيون ماضون في تطبيق سياسة "تديم التوترات على نار هادئة لكن دون وصولها للإنفجار".

الصين تعلن أن عملتها الرقمية التي تعتزم طرحها ستحمل بعض أوجه التشابه مع عملية "ليبرا" التي ستطرحها شركة "فيسبوك"، وتؤكد أن هذه الخطوة من شأنها حماية سيادة البلاد النقدية والوضع القانوني للعملة.

بيونغ يانغ تطلب من الأمم المتحدة خفض عديد عناصرها المتواجدين على أراضيها قبل نهاية العام الجاري، وإلغاء منصب منسق الأمم المتحدة في كوريا الشمالية.

يوفنتوس الإيطالي يضم هان كوانغ سونغ، وهو أول لاعب من كوريا الشمالية يسجّل هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، على سبيل الإعارة من كالياري.

طباخ صيني يحوّل السكاكين والشوك إلى أدوات للرسم بالبيض

مناورات بحرية مشتركة بين الولايات المتحدة و10 دول من جنوب شرق آسيا، تنطلق من قاعدة ساتاهيب البحرية، وتمتد حتى سنغافورة، وتستمر مدة 5 أيام.

بالرغم من انعقاد القمَّة السابعة لمؤتمر طوكيو الدولي للتنمية الإفريقية (تكتاد) والتي امتدت أعمالها من 28-30 آب/ أغسطس 2019، إلا أن المُلمّين بالشأن الآسيوي يرون أن الصين لا زالت الشريك الأوفر حظاً مع إفريقيا

مجموعة من عارضات الأزياء المسنات حققن نجاحا واسعا على تطبيق TIK TOK في الصين

فتى صيني يبلغ من العمر 11 عاماً يتقن قطع الأشياء بأوراق اللعب

المزيد