أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #صفقة القرن, #حوار الساعة, #لبنان, #فلسطين, #تيار المستقبل, #الحكومة اللبنانية, #فلسطين_المحتلة

من الانتفاضة الفلسطينية الأولى وصولاً إلى صفقة القرن المرتقبة... ما هي أبرز المحطات التي عاشتها القضيّة الفلسطينية من عام 1948 حتى اليوم؟. / إعداد: غادة سعد.

مجلس الوزراء اللبناني يقرّ موازنة عام 2020 "بعجز 0.6 دون أي ضرائب، ورئيسها يكشف مضامين الورقة الإصلاحية التي تقدم بها، متوجهاًَ إلى المتظاهرين بالقول إنّ صوتهم "هزّ كل الأحزاب وكسر كل الحواجز وأعاد الهوية الوطنية إلى مكانها الصحيح وهذا مكسب وطني".

رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يقول للميادين "لا أعتقد ان الحراك الشعبي مقتنع بالورقة الاصلاحية".

رئيس التننظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد يوجه عبر الميادين "تحية لثوار لبنان الذين يريدون دولة عصرية لا دولة مزارع".

في غزة تستمر جهود القوى الوطنية من أجل الدفع نحو إنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة الوطنية.

بعد اكتشافها عام 1998 وتعرضها لعدد من الاعتداءات الإسرائيلية تستمر أعمال ترميم الكنيسة البيزنطية شمال قطاع غزة حفاظا على الآثار الفلسطينية حيث كشف عن عدد من اللوحات الفسيفسائية والقبور والغرف وبئر التعميد.

تفنيد لبنود "ورقة الحريري" الاقتصادية العتيدة التي يتباحث فيها مع الأطراف السياسية اللبنانية ويتوقع طرحها لتخفيف موجة الاحتجاجات التي تعمّ البلاد؟ ووزير الصناعة وائل أبو فاعور يؤكد أن وزراء اللقاء الديمقراطي باقون في الحكومة ولن يستقيلوا

المزيد