أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #عبد الخالق الحود, #ضيف الله الشامي, #المجلس السياسي لحركة أنصار الله, #حميد_رزق

الميادين تنقل في تغطية خاصة الوقفة الاحتجاجية في بغداد اليوم نصرة للشعب اليمني تحت شعار "معكم معكم".

المجلس السياسي لأنصار الله وتكتل أحزاب اللقاء المشترك يقولون إن التحالف السعودي دمر أكثر من 75 مخزناً للغذاء في اليمن، وإن أكثر من 247 ألف طفل ماتوا بسبب سوء التغذية خلال الحرب. ميدانياً، يسيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على عدد من الجبال والمواقع في محافظة لحج، ويشنّون عمليات هجومية واسعة على مواقع قوات هادي في تعز جنوب اليمن.

عضو المجلس السياسي في حركة "أنصار الله" اليمنية ضيف الله الشامي يقول للميادين إن زيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصمّاد للشيخ صادق الأحمر تهيّئ لمصالحة وطنية، مؤكداً أن أن حركة "أنصار الله" تبني علاقاتها مع جميع القوى السياسية التي ترفض الارتهان للعدوان.

الضيوف: عبد الخالق الحود - صحفي، معتز محي عبد الحميد - مدير المركز الجمهوري للدراسات الأمنية.

الضيوف: إلياس فرحات - خبير عسكري وإستراتيجي، عبد الخالق الحود - صحفي.

عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله ضيف الله الشامي يرد على تصريحات العاهل السعودي في القمة العربية في شرم الشيخ الذي وعد بأستمرار الغارات على اليمن حتى تحقيق أهدافها وعودة الأمن والاستقرار للبلاد، ويؤكد بأن الرد على هذه الغارات سيكون من داخل اليمن أو من داخل الملكة نفسها.

المزيد