أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #فراس الخطيب, #فجر إبراهيم, #منتخب_سوريا

كانت محصّلة المنتخب السوري لكرة القدم في بطولة غرب آسيا 2019 التي يستضيفها العراق الأسوأ له في تاريخ مشاركاته في البطولة، لترتفع وتيرة الانتقادات في الشارع الكروي السوري.

المنتخب السوري يتعادل أمام نظيره اليمني 1-1 في منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا في كرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب/أغسطس الجاري، والتي شهدت تعادلاً سلبياً بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني.

العراق يلعب أمام فلسطين وسوريا أمام لبنان في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 تموز/ أغسطس الحالي.

منتخب سوريا لكرة القدم يستهلّ معسكره التدريبي المغلق في ملعب الفيحاء في دمشق استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستنطلق يوم 30 تموز/ يوليو المقبل في العراق.

خيبة جديدة يعيشها الجمهور السوري بنتائج "نسور قاسيون" في بطولة "نهرو" الودّية في الهند. أحوال المنتخب ومدرّبه تتّجه من سيء إلى أسوأ وسط ازدياد الانتقادات في الشارع السوري.

كرة سوريا تأمل بـ "فجر جديد"

الصورة التي طُبعت في ذاكرة الكرة السورية عن منتخب كاد أن يحقّق الحلم المونديالي تلاشت وتبخّرت على هيئة طفرة مؤقّتة. خساراتان وديّتان قاسيتان ألقتا بظلالهما الوخيمة على المشهد الكروي، تلاهما مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب فجر إبراهيم وضع "نسور قاسيون" أمام تحدّي استعادة ثقة الرأي العام السوري.

ماذا يحصل في منتخب سوريا؟

بات من الواضح في الآونة الأخيرة أن المنتخب الوطني السوري تعبث بكواليسه خبايا من الخلافات بين اللاعبين والفوضى الإدارية وانعدام الاستقرار الفني، ما خلق ظروفاً غير صحية لتحضيرات "نسور قاسيون" وبيئة خصبة لبثّ الشائعات هنا وهناك.

لم يكن أشدّ المتشائمين من جمهور المنتخب السوري يتوقّع خسارة "نسور قاسيون" أمام منتخب إيران 0-5 في مباراة دولية وديّة أُقيمت في طهران. خسارة فاجأت السوريين ولقيت انتقادات واسعة.

قرار لإدارة المنتخب السوري لكرة القدم باستبعاد عمر خريبين عن صفوف "نسور قاسيون"... فماذا حصل؟

المنتخب السوري يحقّق الفوز على نظيره الأردني 1-0، في بطولة الصداقة الثانية التي تستضيفها مدينة البصرة جنوب العراق.

المنتخب العراقي يفوز على ضيفه السوري 1-0 في البصرة في افتتاح النسخة الثانية من بطولة الصداقة المقررة حتى 26 آذار/ مارس الجاري ويشارك فيها المنتخب الأردني أيضاً.

منتخب سوريا لكرة القدم حظي منذ وصوله إلى العراق للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية الودية بحفاوة شعبية ورسمية لافتة.

الأنظار تتّجه، اليوم الساعة 17,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى مدينة البصرة جنوب العراق حيث يستضيف ملعبها الدولي مباراة المنتخب العراقي ونظيره السوري في النسخة الثانية من بطولة الصداقة الودية بمشاركة المنتخب الأردني.

نجم المنتخب السوري، عمر السومة، لن يتمكّن من المشاركة في دورة الصداقة الدولية في العراق وبعدها في المباراة الودية ضدّ الإمارات لتعرّضه لإصابة بليغة في الكاحل.

المزيد