أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #فنربغشه, #بايرن ميونيخ, #ريال مدريد, #توتنهام, #كأس_أودي

ليفربول يحصد انتصاره الثامن على التوالي بالفوز على ضيفه ليستر سيتي 2-1، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم التي شهدت تلقّي توتنهام خسارة جديدة وقاسية أمام برايتون 0-3.

سباعية بايرن ميونيخ الألماني في مرمى توتنهام الإنكليزي، أمس في لندن، تتصدّر عناوين وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأربعاء.

مانويل نوير يتحدّث عن هوغو لوريس الذي تلقّى مرماه 7 أهداف أمس في مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام.

ما صنعه سيرج غنابري برباعيّته أمس في لندن مع بايرن ميونيخ أمام توتنهام يفوق الوصف. لكن ما حصل أمس لم يكن سوى تأكيد على موهبة هذا الشاب التي بانت ملامحها قبل 3 أعوام.

بايرن ميونيخ يُلحق هزيمة تاريخية بتوتنهام 7-2 بينها رباعية للموهوب سيرج غنابري وريال مدريد يتفادى خسارة محرجة على أرضه بتعادله أمام كلوب بروج 2-2، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مباراة توتنهام الإنكليزي أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في واجهة مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يفوز ولايبزيغ يخسر وبوروسيا دورتموند يتعادل في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

التعادل السلبي يحسم "دربي" مدريد بين ريال وجاره أتلتيكو في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، فيما استفاد برشلونة على أكمل وجه بتحقيقه فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم على خيتافي 2-0.

فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-0 وجاره أتلتيكو على مايوركا بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رئيس بايرن ميونيخ، أولي هونيس، يوجّه تحذيراً من أن النادي البافاري لن يقبل بأن يلعب حارس برشلونة الإسباني، مارك-أندريه تير شتيغن أساسياً مع منتخب ألمانيا لكرة القدم.

توتنهام هوتسبر يودّع كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة من الدور الثالث بخسارته أمام كولتشستر يونايتد من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح، ومانشستر سيتي وأرسنال يتأهّلان.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منح جوائز "الأفضل" لكن النتائج جاءت صادمة للشارع الرياضي، حيث يرى معظم النقاد الرياضيين أنها تفتقر للعدالة.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

ريال مدريد يقدّم أداء شجاعاً ليفوز 1-0 على إشبيلية ويتقاسم صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم معوّضاً خسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

بايرن ميونيخ يفوز على كولن 4-0 ولايبزيغ على فيردر بريمن 3-0، في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد