أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #قطاع غزة, #سرايا القدس, #فلسطين المحتلة, #الاحتلال الإسرائيلي, #الجهاد_الاسلامي

"بدنا أولادنا" عنوان لحملة فلسطينية انطلقت لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

استنكار فلسطيني لاقتحام وزير إسرائيلي المسجد الأقصى المبارك برفقة عشرات المستوطنين بحماية من شرطة الاحتلال.

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يستنكر مشاركة وزير الداخلية الإسرائيلي الأسبق والعضو السابق في الكنيست مائير شتريت المؤتمر الدولي للسياسات الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي في مدينة مراكش في المغرب معتبراً حضوره "جريمة اختراق صهيونية جديدة".

انحسار الحرائق التي نشبت في عدة مناطق لبنانية، جرّاء ارتفاع درجات الحرارة وسرعة الرياح.

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يهنئ خلال اتصال هاتفي الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد بفوزه في الانتخابات الرئاسية ونجاح العرس التونسي الديمقراطي.

ضباط سابقون في الجيش الإسرائيلي يتوجهون بنداء رسمي إلى المسؤولين لـ"مناصرة الأكراد في سوريا بعد تخلي حليفهم عنهم".

بعد المواقف التي أطلقها الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيّد حول القضية الفلسطينية، الفصائل الفلسطينية تبادر لتهنئته بفوزه بالانتخابات، وتحيي مواقفه من القضية الفلسطينية.

موقع صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية ينشر فيديو لاقتحام جنود الاحتلال بلدة العيسوية، ويظهر فيه جندي يسأل ضابطاً عما إذا كان الاقتحام يتسبب بمشاكل، فرد عليه الضابط، "هذا هدفنا".

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة مداهمات واعتقالات في القدس المحتلة من بينهم محافظ القدس عدنان غيث وأمين سر حركة فتح بالقدس شادي مطور.

بيان صادر عن الحكومة الإسرائيلية يهدد بأنّه "إذا لم تتوقف المقاطعة الاقتصادية من قبل السلطة الفلسطينية فيما يتعلق باستيراد الأبقار والمواشي من السوق الإسرائيلية، ستقدم إسرائيل في المدى القريب على وقف إدخال المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى أسواقها".

أصيب عشرات المواطنين في اعتداءات الاحتلال على المشاركين في يوم الجمعة الـ 78 لمسيرات العودة على طول الحدود الشرقية لغزة تحت شعار جمعة أطفالنا الشهداء.

رياح التطورات الأخيرة في المنطقة التي تجري عكس ما تشتهي إسرائيل رفعت منسوب الحذر والترقب في المؤسسة الإسرائيلية السياسية والأمنية في ظل أزمة حكومية داخلية لم تشهدها إسرائيل في تاريخها.

أصيب 31 فلسطيني بجروح بينهم 14 طفلاً باعتداءات جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال إحياء فعاليات الجمعة الـ 78 لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي تحمل عنوان "جمعة أطفالنا الشهداء".

القيادي في "حماس" سامي أبو زهري يهاجم الحملة الإسرائيلية ضد تركيا ويصفها بأنها "وقحة ومرفوضة".

المزيد