أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #قمة مكة, #البحرين, #قطر, #مؤتمر_المنامة

برغم إنفاق قطر المبالغ العالية على تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى، انقلب الأمر عليها بسيل من الانتقادات بسبب الظروف الصعبة التي تُقام فيها البطولة ما يمثّل هاجساً للدولة الخليجية قبل استضافة مونديال 2022 لكرة القدم.

بحضور رئيس الأركان القطري غانم بن شاهين الغانم، رؤساء الأركان العامة للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون الخليجي يبحثون خلال اجتماع لهم في الرياض، "التهديدات على المنشآت النفطية وأمن الملاحة البحرية". 

وزارة الدفاع الأميركية أعلنت أن القوات الأميركية ليس لديها أي خطة لمغادرة قاعدة العديد الجوية في قطر، فماذا في خلفيات هذا الإعلان؟

وفد إسرائيلي يرفع علم الاحتلال في الدوحة خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى

منظمة العفو الدولية تعتبر أن الإصلاحات القطرية بالنسبة لحقوق العمال الوافدين فيها لا ترقى إلى الوعود التي قطعتها، وتطالب الفيفا بالضغط على السلطات القطرية لتنفيذ تعهداتها.

انطلاق فعاليات "جائزة كتارا لشاعر الرسول (ص)" في قطر. الجائزة في دورتها الرابعة حملت شعار "تجمّل الشعرُ بخير البشر".

وزير الخارجية المصري سامح شكري يستنكر ما وصفه بتحريض وسائل إعلام تركية وقطرية ضد الدولة المصرية، ويدعو وسائل الإعلام بتصوير الأحداث على أرض الواقع.

موقع "تويتر" يعلّق حساب المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني ويغلق أيضاً 4258 حساباً إماراتياً مختصاً بالملفين القطري واليمني.

الأميركي بريان دونيللي (كاوس) يقدم معرضه الفني الشهر المقبل في الدوحة.

قطر ترد على البيان الذي أصدرته السعودية بشأن إجراءات مقاطعة الدوحة وترى أن الرياض تكرر "المزاعم التي اتضح عدم استنادها للوقائع"، داعية اياها إلى التعاون مع جهود الوساطة الكويتية للتوصل إلى نهاية للأزمة.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلغي محادثات سلام مع حركة طالبان الأفغانية رداً على هجوم في كابل أودى بحياة 12 شخصاً بينهم جندي أميركي

قائد القوة جوفضائية في حرس الثورة يعلن أن إيران كانت جاهزة للرد على أميركا بعدما أسقطت طائرتها التجسسية في الخليج، ويكشف أنه عند إصابة أول صاروخ أو قنبلة أميركية لإيران كان سيتم ضرب القواعد الأميركية في قطر والإمارات.

الخارجية العراقية تدين تصريحات وزير خارجية البحرين بشأن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على الأراضي العربيّة وعلى الحشد الشعبي.

وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة يدافع عن العدوان الإسرائيلي المتكرر على لبنان وسوريا والعراق، ويتهم إيران وحلفاءها بشن حرب على عدد من البلدان في المنطقة.

المزيد