أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير إخبارية, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #قمة هلسنكي, #غزة, #سوريا, #التحالف السعودي ضد اليمن, #الطائرات_الورقية_الحارقة

استثمار كل الاراضي القابلة للزراعة في سوريا أبرز ملامح خطة طموحة لاستعادة القطاع الزراعي دوره كأحد أعمدة الاقتصاد في مواجهة الحصار الغربي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

مخرج الأفلام الوثائقية الإيراني أمير أصانلو، يشارك بمهرجان "سينما الحقيقة الدولي" الـ13، بفيلمه "الرجل المسن و المطرب" والذي قام بصناعته في سوريا.

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع يعلن إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان السعودي شرق مدينة جيزان السعودية. نائب رئيس المجلس الانتقالي المدعوم إمارتياً، يرى أن تحرك قوات من مأرب إلى شبوة وشقرة مخالفة لاتفاق الرياض، والمبعوث الخاص للأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث يحذّر من انهيار الاتفاق، ويرى أنه سيكون ضربة مدمرة لليمن.

الاحتلال يمنع مسيحيي قطاع غزة هذا العام من زيارة الأماكن المقدسة للاحتفال بعيد الميلاد.

فريق مدرسة نجوم غزة للسيرك يروي حكايته للعالم أجمع بأسلوب جديد اعتمد للمرة الأولى على المزج بين الأعمال الدرامية وحركات السيرك في رسالة حياة تبعث من غزة المحاصرة.

من العقاد إلى أبو لحية وغيرهما.. هكذا يكتشف الغزاويون آثارهم ويحمونها.

ملامح عمل مقاوم ظهرت الأسبوع الماضي مع خبر أوردته وكالة "سانا" السورية الرسمية عن هجوم نفذه مجهولون على قاعدة أميركية قرب حقل العمر النفطي تزامناً مع وصول رتل أميركي مكون من 25 شاحنة إلى القاعدة.

البيان الختامي للجولة الرابعة عشرة من محادثات أستانة يؤكد وحدة الأراضي السورية والحل السياسي وحق دمشق في الحصول على نفطها ومردوده.

أعلنت الحكومة السورية إعادة فتح الطريق الدولي الواصل بين الحسكة وحلب بعد استكمال انتشار القوات السورية. يأتي ذلك في أعقاب تفاهم بين موسكو وأنقرة على هذا الانتشار ومنع قسد من الإمساك بالطريق أو البقاء في مناطق قريبة منه.

الدفاعات الجوية اليمنية تعلن عن إسقاط ثاني طائرة استطلاع للتحالف خلال 24 ساعة في صعدة شمال غرب اليمن، والعميد سريع يؤكد أن القوات اليمنية قادرة على "تنفيذ ضربات مزلزلة للعدو تشفي صدور اليمنيين".

وزير الدفاع الأميركي يشير خلال جلسة استماع في لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب، إلى"عدم وجود أيّ مؤشرات على عودة إيران إلى طاولة المفاوضات في الوقت الحالي"، ويتحدث عن أنّ"هناك فوضى تعتري المدن الإيرانية والنظام الإيراني يتعرض إلى ضغوط".

المزيد