أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ماذا ولماذا؟, #شابيكوينسي, #رافايل نادال, #يوسين بولت, #كريستيانو رونالدو, #ليونيل ميسي, #كوبي براينت, #روجيه فيديرر, #فرانشيسكو_توتي

لاعبون كثر يقلّدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بطريقة احتفاله الشهيرة بالأهداف، لكن لاعباً برازيلياً حظي بفرصة تقليد "الدون" تحت أنظار الأخير.

اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) يعلن عن معاقبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب طرده في مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في "كوبا أميركا" 2019.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يؤكّد مجدّداً شخصيته الرائعة بتصرّف مميز خلال المباراة بين يوفنتوس وتوتنهام.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتفوّق مجدّداً على السويسري روجيه فيديرر ليحرز لقبه الخامس في بطولة ويمبلدون للتنس بعد مباراة ماراثونية تاريخية.

السويسري روجيه فيديرر يكتب التاريخ بعدما أصبح أول لاعب يحقق 100 فوز في إحدى البطولات الأربع الكبرى، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون حيث يواجه غريمه الإسباني رافايل نادال.

ليونيل ميسي لم يكتفِ بالفشل مُجدّداً مع منتخب الأرجنتين كما حصل في "كوبا أميركا"... بل عاش تجربة ثانية قاسية على الأراضي البرازيلية لن ينساها أبداً.

النجم ليونيل ميسي يتعرّض للطرد قبل نهاية الشوط الأول ثم يشنّ هجوماً غاضباً على منظمي البطولة واصفاً إياهم بـ”الفاسدين“ بعد فوز الأرجنتين 2-1 على تشيلي في مباراة المركز الثالث في "كوبا أميركا" في البرازيل.

رافايل نادال وروجيه فيديرر وسيرينا وليامس يواصلون مشوارهم في بطولة ويمبلدون للتنس.

ماذا قال ليونيل ميسي بعد توديع منتخب الأرجنتين بطولة "كوبا أميركا" بخسارته أمام غريمه البرازيلي 0-2 في نصف النهائي؟

البرازيل تحسم موقعتها مع غريمتها الأرجنتين بفوزها عليها 2-0 لتبلغ المباراة النهائية في بطولة "كوبا أميركا" التي تستضيفها على أراضيها.

البرازيل تواجه الأرجنتين غداً فجراً. هي المباراة التي ينتظرها المتابعون حول العالم. مباراة سيكون فيها النجم ليونيل ميسي العنوان الأبرز. ليس مبالغاً القول أنها "مباراة العمر" الثانية في مسيرة نجم برشلونة.

رغم أنه في العطلة، فإن نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يواصل تدريباته تحت إشراف أحد العدائين السابقين المعروفين.

إنه الرابع والعشرين من شهر حزيران/ يونيو. في مثل هذا اليوم قبل 32 عاماً انبلج على عالم الكرة فجر جديد... ولِد ليونيل ميسي.

أسطورة روما فرانشيسكو توتي يُعلن رحيله عن منصبه الإداري في النادي الذي كان يشغله منذ 2017 وذلك في مؤتمر صحفي هاجم فيه مالكي النادي الأميركيين.

الإسباني رافايل نادال المتوَّج قبل أيام بلقب بطولة "رولان غاروس" يكشف أنه كان على وشك إنهاء موسمه بعدما تسبّبت إصابة في الركبة في انسحابه من نصف نهائي دورة إنديان ويلز في آذار/ مارس لكنه لعب رغم الألم في "رولان غاروس" ليعزّز رقمه القياسي ويحرز اللقب للمرة 12.

المزيد