أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #مانشستر سيتي, #توتنهام, #الدوري_الإنكليزي

توتنهام يفوز على ريال مدريد 1-0 وبايرن ميونيخ على فنربغشه 6-1 في كأس "أودي" الودية.

إنتر ميلانو يفوز على باريس سان جيرمان بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 1-1، ومانشستر سيتي على يوكوهاما مارينوس الياباني 3-1 ودياً.

ماذا قال مانشستر سيتي عن لاعبه النجم الجزائري رياض محرز بعد هدفه في مرمى نيجيريا؟

الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يُعلن عن جدول الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

محمد صلاح ويورغن كلوب وماوريسيو بوكيتينو يدلون بآرائهم حول نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

فعلها محمد صلاح وسجّل هدفاً في نهائي دوري أبطال أوروبا ليُساهم في قيادة ليفربول للتتويج باللقب بفوزه على توتنهام 2-0. هو اللقب الأهم حتى الآن في مسيرة صلاح والأول له مع ليفربول، وهو اللقب الذي انتظره جمهور "الريدز" منذ 14 عاماً.

فرصة جديدة قد لا تتكرّر أمام النجم المصري محمد صلاح لكتابة التاريخ وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفرصة الأولى التي انتهت حزينة بخروجه مصاباً في نهائي العام الماضي وخسارته اللقب. كل ما أنجزه صلاح في مسيرته في كفّة والدقائق التي سيلعبها في مدريد في كفّةٍ أخرى.

كل أنظار المصريين على العاصمة الإسبانية مدريد، غداً السبت، لمتابعة نجمهم الأول محمد صلاح في ظهوره مجدّداً في نهائي دوري أبطال أوروبا. فماذا يقول المصريون عن هذه المشاركة؟ وتالياً ما هي الدوافع التي ستجعل صلاح يتحوّل إلى مقاتلٍ شرسٍ في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"؟

هداف توتنهام الإنكليزي هاري كاين يؤكّد أنه جاهز لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مواطنه ليفربول السبت المقبل في مدريد، بعد غيابه منذ أسابيع بسبب الإصابة.

أستون فيلا يعود إلى الدوري الإنكليزي لكرة القدم عقب ثلاث سنوات من الغياب بفوزه 2-1 على ديربي كاونتي في نهائي ملحق الترقي الخاص بدوري الدرجة الأولى والذي أُقيم في ملعب "ويمبلي".

اختيار الهدف الأفضل في الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2018-2019.

مانشستر سيتي الإنكليزي يُعلن رحيل مدافعه البلجيكي فينسنت كومباني عن صفوفه بحسب ما ورد في صفحة النادي على "تويتر".

مانشستر سيتي لم يجد أي صعوبة في التتويج بكأس إنكلترا بفوزه الكبير على منافسه واتفورد 6-0 في النهائي ليصبح أول فريق ينال الثلاثية المحلية في إنكلترا، والمؤلفة من لقب الدوري ولقبَي الكأس وكأس الرابطة.

مانشستر سيتي يتمكن من الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد منافسة محمومة مع ليفربول حتى المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الموسم، بفوزه على مضيفه برايتون 4-1.

أبرز التصريحات في مانشستر سيتي وليفربول، قبل المرحلة الأخيرة من الدوري الإنكليزي اليوم والتي سيُتوَّج فيها البطل.

المزيد