أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #منتخب ساحل العاج, #كأس أمم أفريقيا 2019, #منتخب_الجزائر

من سوريا... مبروك لمنتخب الجزائر

"الميادين نت" ينقل فرحة السوريين بتتويج منتخب الجزائر بطلاً لأفريقيا.

منتخب الجزائر يكتب التاريخ في استاد القاهرة بإحرازه لقبه الثاني في بطولة أمم أفريقيا بعد الأول قبل 29 عاماً على أرضه بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.

قصة تتويجات المنتخبات العربية بلقب بطولة أمم أفريقيا منذ انطلاقها عام 1957 في السودان.

النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق، يصل إلى العاصمة المصرية القاهرة برفقة ابنته لتشجيع منتخب الجزائر في نهائي بطولة أمم أفريقيا.

العاصمة المصرية القاهرة تتوِّج، اليوم، بطلاً جديداً لكأس أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال.

أنظار ملايين الجزائريين والعرب على منتخب الجزائر الذي يخوض اليوم أمام السنغال نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تصل إلى محطتها الختامية في ضيافة مصر. "محاربو الصحراء" وجمهورهم يتوقون للتتويج باللقب الثاني في تاريخ الجزائر.

كيف تأهّل منتخبا الجزائر والسنغال إلى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2019 التي تُقام اليوم في القاهرة؟

المواجهة بين الجزائر والسنغال تتجدّد وهذه المرة في المباراة الأهم في نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، غداً الجمعة، فما هو سجلّ المواجهات بين المنتخبَين؟

من هو إسماعيل بناصر اللاعب الموهوب الذي تألّق في كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر مع منتخب الجزائر؟

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يُعلن رسمياً تغيير حكم مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا المقررة غداً الجمعة.

نيجيريا في المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر بعد فوزها على تونس 1-0.

من هو فيكتور غوميز حكم نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر بين الجزائر والسنغال؟

منتخب تونس يخوض اليوم، الساعة 22,00 بتوقيت القدس الشريف، مباراة المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر أمام نظيره النيجيري. 

مشهد رائع لا بل الأروع في بطولة أمم أفريقيا 2019 من خلال هتاف المشجّعين الجزائريين في المدرّجات لفلسطين، بينما الفلسطينيون يشجّعون في غزة والضفة الغربية منتخب الجزائر. هنا إثبات جديد لعمق العلاقة بين الشعبَين الجزائري والفلسطيني.

منتخب الجزائر يكتب تاريخاً جديداً

بقيادة المدرب المتميّز جمال بلماضي والنجم "المتوهّج" رياض محرز قدّم منتخب الجزائر مشواراً خارِقاً في بطولة أمم أفريقيا 2019 ووصل إلى المباراة النهائية. المنتخب الجزائري يستعدّ لاستعادة أمجاده الضائِعة يوم الجمعة المقبل.

المزيد