أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ناصر بوريطة, #حزب الله, #المغرب, #محمد جواد ظريف, #جبهة_البوليساريو

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يقول إن بلاده أبلغت تركيا أن السبيل الوحيد للحفاظ على أمن تركيا هو نشر القوات العسكرية على المناطق الحدودية مع سوريا بناء على اتفاق أضنة.

يُدرِك المجتمع الصهيوني والقيادات السياسية والعسكرية بأن السنوار ونصر الله قادران على قلب المعادلة السياسية في الكيان، كما يمتلكان القدرة على التأثير في الاقتصاد الإسرائيلي.

ظاهرة "الألتراس" في العالم العربي تتحول من مجموعة شبان في مدرجات كرة القدم تهتف لفرقها فقط، إلى حركة إجتماعية تتعرض لقضايا الناس وتحاول الضغط على الحكومات والوقوف في وجهها.

وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف يتهم الرياض بـ"إثارة التوتر لتمهيد الطريق أمام الأجانب للقدوم إلى المنطقة"، في إشارة إلى التعزيزات العسكرية الأميركية الأخيرة في الخليج.

لا يسمح لظريف المستهدف بعقوبات أميركية التحرّك في نيويورك إلا ضمن مساحة محددة في محيط مقرّ الأمم المتحدة في مانهاتن.

شباب المغرب ينضمون إلى الإضراب العالمي من أجل المناخ، ويطالبون بحلول لإنقاذ الأرض لمستقبل أفضل.

عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يحذّر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهو الأكثر هشاشة ولن تكون الأخيرة قادرة على تحمل الضربات.

كرة القدم أكثر من مجرد رياضة جماهير فريق الرجاء البيضاوي المغربي ترفع أعلام فلسطين وتغني "الرجاوي فلسطيني".

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يعلن استعداد إيران لتوقيع اتفاق دائم وجديد مع الولايات المتحدة بشرط التزام ترامب برفع العقوبات وتصديق الإتفاق مع الكونغرس.

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يعرب عن عدم ثقته في نزاهة التحقيق الدولي حول استهداف المنشآت النفطية السعودية، ويؤكد أنّ اليمنيين لديهم التكنولوجيا المتطورة والدراية الفنية التي سمحت لهم بتحسين الأسلحة التي بحوزتهم.

الرئيس الإيراني حسن روحاني يقول إنّ المشروع الذي سيقدمه إلى الأمم المتحدة يهدف إلى تأمين تعاون دول المنطقة وقدراتها لحفظ الأمن تحت عنوان "هرمز للسلام".

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يلتقي نظيره الفرنسي جان إيف لودريان في نيويورك، ويدعو الأوروبيين إلى الإيفاء بتعهداتهم. والرئاسة الإيرانية تعلن أنّ الرئيس حسن روحاني سيلتقي على هامش اجتماعات الأمم المتحدة نظيره الفرنسي ورئيس الوزراء البريطاني.

رئيس الوزراء اللبناني السابق فؤاد السنيورة يعتبر أنّ سلوك الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله "يؤدي الى زعزعة الاستقرار الوطني والأمني والمالي والنقدي للبنان".

وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف يكشف عن فحوى الرسالة المرفقة مع تأشيرة دخوله إلى أميركا، ويقول إنه ليس من المؤكد قدرة إيران على منع الحرب لكن "من يبدأ هذه الحرب لن ينهيها".

محافظ البنك المركزي الايراني عبدالناصر همتي يؤكد أن "أميركا استنفدت كل أدوات ضغطها ضد ايران ولم تحقق شيئاً"، والمتحدث باسم الخارجية الإيرانية يقول إن "العقوبات المعلنة ليست موضوعاً جديداً وهي العقوبات السابقة نفسها لكن بشكل آخر".

المزيد