أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نشرة السادسة, #السعودية, #فلسطين, #حماس, #تونس, #سوريا, #ايران

عبّر مسؤولون يمنيون عن عدم قلق الشعب اليمني ّمن زيادة أعداد القوات الأميركية في السعودية، وهو ما أكده عضو المجلس السياسيّ الأعلى محمد النعيمي للميادين مقلّلاً من أهمية الخطوة الأميركية وإن كان الهدف غير المعلن منها هو اليمن بشكل مباشر وأساسيّ.

المرشد الإيراني علي خامنئي يؤكد خلال لقائه برئيس الوزراء الباكستاني عمران خان أنه ليس لدى إيران الدافع لعداء بعض دول المنطقة، لكن الأخيرة، باعتباره، تعمل وفق الإرادة الأميركية في مواجهة إيران. خان وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإيراني يشدد على أنّ بلاده "تتمنى استضافة إيران والسعودية في إسلام أباد رغم كل التعقيدات".

التونسيون يصوتون لاختيار رئيسهم الجديد في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

يعرف الجميع أن ترامب لن يتردد في بيع الكرد كما فعل أسلافه، فهو يتحدث منذ استلامه للسلطة عن الربح والخسارة، والشرق الأوسط أرض خصبة في هذا المجال.

تضمَّن المؤتمر الصحفي للرئيسين الأميركي دونالد ترامب والفرنسي فرنسوا ماكرون في مدينة بياريتس الفرنسية إشارات لافتة بمضامينها، وبالغة الدلالة على النقطة التي وصل إليها مسار الأزمة بين إيران والولايات المتحدة وحلفائها.

وزير الخارجية اللبناني ورئيس التيار الوطني الحر يكشف أنه سيزور سوريا من أجل "أن يعود الشعب السوري إليها، ولأني أريد للبنان أن يتنفس بسيادته واقتصاده".

التلفزيون الرسمي التونسي يعلن المرشح قيس سعيّد رئيساً لتونس، حيث فاز بنسبة 76.9% من الأصوات، بحسب نتائج سبر الآراء.

وكالة الأنباء السورية الرسمية تتحدث عن تحرك وحدات من الجيش السوري إلى الشمال "لمواجهة العدوان التركي"، وطلائع الجيش تدخل مدينة منبج التي انسحبت منها القوات الأميركية اليوم.

أطلق معهد إدوارد سعيد للموسيقى مبادرة "الباص الموسيقي" التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الموسيقيّ في غزة والترفيه عن طلاب غزة في ظلّ الحصار والظروف الصعبة التي يعيشونها.

المزيد